مواصفات وسعر هاتف Oppo Reno 8 أسطورة هواتف الشركة الصينية القادم

يترقب عشاق الهواتف هاتف Oppo Reno 8  حيث أن شركة أوبو في السنوات الماضية استطاعت أن تكون من ضمن أفضل 5 شركات في سوق الهواتف الذكية، حيث تحتل المرتبة الرابعة علي مستوي العالم في المبيعات بنسبة 11%، وقد ظهرت شركة أوبو خلال عام 2004 وبدايتها لم تكن هواتف بل Oppo x3 وهو مشغل أغاني MP3، لكن أول هاتف لها كان Smile Phone وقد كان تصميمه جذاب ومبهر، مع وجه مبتسم في الخلفية، حتى أن الشركة أعادت إنتاجه أكثر من مرة في الصين نتيجة لزيادة الطلب عليه، ومن هنا كانت الإنطلاقة.

هاتف oppo reno 8

مواصفات هاتف Oppo Reno 8

تستعد الشركة لطرح نسختها الجديدة من الهواتف وهو أوبو رينو 8 في الأسواق خلال شهراً من الآن، وتتميز هواتف أوبو بالشعبية الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط، وبالأخص تلك التي تنتمي للفئة المتوسطة، لأنها تكون بمواصفات عالية مقارنة بالسعر.
• يأتي الهاتف بشاشة كبيرة وبواجهة زجاجية، وكذلك الظهر من نوع Gorilla glass ولكن الإطارات بلاستيكية، وحجمها 6،51 بوصة، مزودة بحماية من نوع كورنينج غوريلا للحفاظ على الهاتف من الخدوش والأتربة.

اقرأ كذلك:
مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Poco X4 عملاق الطاقة وأهم مميزاته
مواصفات هاتف Honor 60 العملاق المنتظر للشركة الصينية وأسعاره المتوقعة

أوبو رينو 8

أوبو رينو 8• معالج Oppo Reno 8 متميز ويمنح الهاتف أداء مذهل من شركة ميدياتك، فهو معالج Dimensity 1200 قوي جداً ويدعم رامات تصل إلى 12 جيجا بايت، مما لايؤثر على أداء الهاتف عند القيام بالعديد من المهام، في آن واحد، دون مواجهة أي مشاكل تقنية وكذلك يوفر في استهلاك الطاقة.
• متاح من الهاتف أكثر من نسخة منها ال 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت، ولكن لا يدعم وجود ذاكرة إضافية، ويدعم وجود معظم الاستشعارات، من بصمة وتسارع، وقرب وغيرها.

جوال oppo reno 8
جوال oppo reno 8

• الكاميرا الخلفية مذهلة فهي ثلاثية لتصوير وتسجيل أجمل اللحظات والذكريات، فالرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل، والثانية 8 ميجا بكسل، والأخيرة 2 ميجا بكسل، تدعم تصوير البانوراما، وتتميز بتصوير واضح مهما كانت ظروف الإضاءة حيث يوجد بها فلاش ليد، كما تدعم تصوير الفيديو بتقنية 4K ودقتها 1080 بكسل.
• الكامير الأمامية دقتها 32 ميجا بكسل، سوف تمنحك أفضل صور السيلفي مع الأصدقاء والعائلة.
• بطارية RENO 8 قوية تعمل لساعات طويلة سعة 4700 ميللي أمبير، تدعم خاصية الشحن السريع بقوة 66 وات.
• يدعم وجود شريحتين اتصال من نوع ال Nano sim ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

سعر هاتف Oppo Reno 8 في السعودية ومصر والإمارات

• سعر اوبو رينو 8 في مصر لنسخة 128 جيجا بايت ب 8،299 جنيه.
• سعر Oppo Reno 8 في السعودية نسخة 128 جيجا بايت ب 1،759 ريال.
• سعر رينو 8 في الإمارات ب 1،749 درهم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.