سعر ومواصفات Huawei nova 3i – مميزات وعيوب هواوي نوفا 3i

أطلقت شركة هواوي أحدث إصدارتها في عالم هواتف المحمول وهو هواوي نوفا Huawei nova 3i وذلك بتقنيات جديدة وفريدة من نوعها، ليتسمر سير النجاح الذي حققته الفترة الماضية بتلك الجهاز، لكي تثبت للعالم سلسلة النجاحات التي حققتها منذ بداية انطلاقها، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض عليكم كافة المميزات والمواصفات التي يتميز بها الهاتف الجديد، فضلا على توضيح سعره في الأسواق المحلية والأسواق العالمية بالإضافة إلى سرد العيوب أيضًا للإطلاع عليها.

هواوي نوفا Huawei nova 3i

هواوي نوفا Huawei nova 3i

مميزات ومواصفات هواوي نوفا Huawei nova 3i

الجهاز يحمل 4 كاميرات للخوض في تجارب التصوير الممتع، فهي تدعم الكاميرا الخلفية والأمامية بأحدث التقنيات، فإن الكاميرا الأمامية تساعد بشكل احترافي والتي تتميز بدقة الـ24+2 ميجابيكسل من أجل توزيع المهام وإصدار الصورة بأبهى شكل، فلها القدرة على تشكيل وتعديل المشاهد متمثلة في 500 سيناريو مختلف، أما عن الكاميرا الخلفية فهي بدقة الـ16+2 ميغابيكسل، فهي تمنحك لقطة تتسم بصفاء وجودة عالية فهي تضاهي الكاميرا ذو الدقة الاحترافية.

ويتسم الهاتف بالشاشة المزدوجة فهي تتيح فتح أكثر من تطبيق على نفس الشاشة بدون تشويش أو فواصل أو تأخير، وذلك أيضًا بسبب حجم الذاكرة المناسب، والمعالج أيضًا.

هواوي نوفا Huawei nova 3i
هواوي نوفا Huawei nova 3i

 

عيوب هواوي نوفا 3i

  • ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من تواجد  USB Type C في P20 Lite إلا استخدامه في نوفا 3i يتم عبر MicroUSB V.2.
  • لا يوجد هناك طبقة حماية على الشاشة مثل باقي الأجهزة.
  • كارت المميوري يتواجد في مكان الشريحة الثانية.

سعر هواوي Huawei Nova 3i

وإلى الآن لم يتم الإعلان عن السعر الأخير للهاتف ولكن المتوقع أن يكون الموبيل في حدود 6000 جنيه للنسخة 64 مع 4 جيجا رام، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل في حالة توفر الأسعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد