سعر ومواصفات هاتف Samsung Note 9 وموعد نزوله للأسواق العالمية

تستعد شركة سامسونج الكورية لإطلاق هاتفها الجديد Samsung Note 9 في الأسواق العالمية، بعد إطلاق هاتفها Samsung S9، ومن المقرر طرح الهاتف سامسونج نوت 9 في الأسواق في نهاية هذا العام، وسوف يحتوي الجهاز على العديد من المزايا التي تجعله يتفوق على الكثير من الهواتف الذكية الأخرى، وسوف نعرض على حضراتكم كل ما يثار حول الهاتف من معلومات وتسريبات من خلال موقع نجوم مصرية.

Samsung Note 9

سعر Samsung Note 9

قامت شركة سامسونج في 23 أغسطس 2017 بالإعلان عن هاتفها Samsung Note 8 ، وتم طرحه في الأسواق في شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم طرح هاتف سامسونج نوت 9 في نفس الموعد في سبتمبر 2018، وجاء سعر هاتف سامسونج نوت 8 بـ 930 دولاراً وهو ما يوازي 16470 جنية مصري، ومن المتوقع ألا يقل سعر سامسونج نوت 9 عن هذا السعر، خاصة بعد ارتفاع سعر هواتف هذه الفئة، مثل هاتف أيفون X من شركة آبل.

سعر ومواصفات هاتف Samsung Note 9 وموعد نزوله للأسواق العالمية 1 1/1/2019 - 6:40 م

شائعات حول هاتف Samsung Note 9

  1. من أبرز شائعات هاتف سامسونج نوت 9، أن ماسح بصمة الأصبع سوف يكون مدمجاً مع شاشة الهاتف، لكن هناك بعض الأقاويل ترجح استخدام هذه الميزة في هواتفها Samsung Galaxy X أو Samsung Galaxy 10.
  2. ومن التسريبات الأخرى أن حجم البطارية سوف يكون 3850 مللي أمبير، وهى أكبر من حجم بطارية سامسونج نوت 8، وهاتف سامسونج اس 9.
  3. وسوف يأتي بمعالج Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.

الأمور التي يجب مراعاتها في هاتف Samsung Note 9

  1. يجب أن تتوفر بالهاتف سماعات نقية مكبرة للصوت، حيث جاء هاتف سامسونج نوت 8 بمميزات عديدة ليس من بينها السماعات، وهى من أهم العوامل التي جعلت هاتف LG V30 يتفوق على هاتف نوت 8.
  2. يجب تطوير مساعد Bixby، حيث ينقصه الكثير من الأمور التي تتعلق بفهم كلام المتحدث، وهذا يدفع البعض عدم استخدامه.
  3. يجب تطوير خاصية التعرف على الوجه، وهى الخاصية الأشهر في هاتف iPhone X، وهذه الخاصية يجب أن تتوفر في هاتف سامسونج نوت 9.
  4. يجب أن يكون الهاتف سامسونج نوت 9 بدون أي حواف جانبية.