سعر ومواصفات هاتف OnePlus Nord الجديد

هاتف OnePlus Nord واحد من الهواتف الجديدة التي يبحث عنها الكثير هذه الفترة لمعرفة جميع المواصفات والسعر الخاص به، وتم الإعلان عن الهاتف منذ ساعات قليلة من جانب شركة ون بلس وأطلقت على الهاتف اسم OnePlus Nord.

OnePlus-Nord

مواصفات هاتف ون بلس نورد OnePlus Nord

هاتف OnePlus Nord هو أول هاتف تم إصداره يدعم تقنية الجيل الجديد وهو الجيل الخامس لشبكات المحمول 5G، كما أنه يمتلك كاميرا تمتاز بدقتها العالية والتي تصل حتى 48 ميجابكسل

وتتكون شاشة الموبايل من النوع Fluid AMOLED، كما انه يحتوي على خاصية الشحن السريع والتي تميزة بشكل كبير جداً حيث يستخدم الهاتف تقنية Warp Charge 30T في شحن الهواتف بشكل سريع.

يمتلك الهاتف بطارية من النوع القوي والمميز حيث تعمل البطارية بسعة 4.115 ميلي أمبير في الساعة الواحدة بجانب خاصية الشحن السريع المتوفرة حديثا داخل الهاتف، كما أن مقاس الشاشة الخاصة بالهاتف 6.44 بوصة.

خاصية الشحن السريع داخل الهاتف رائعة وتساعد على شحن الهاتف في وقت قصير جداً، وبناء على العديد من التقارير المعلنة فإن قوة الشحن السريع داخل الهاتف تساعد على شحن الهاتف بـ نسبة 70% في نصف ساعة فقط.

سعر هاتف ون بلس نورد OnePlus Nord

يمتلك هاتف OnePlus Nord 5G معالج معالج ثماني النوى مما يساعد الهاتف في دعم شبكة الهواتف 5G بشكل رائع ومثالي، و مقارنة بالإمكانيات المميزة التي يمتلكها الهاتف فإن سعر الهاتف أقل من الهواتف المتواجدة في الفئة المتوسطة حيث يبلغ سعر الهاتف بـ اليورو حوالي 400 يورو، وبالسعر المصري حوالي 7,412 جنيه مصري.