فيفو  تتحدى الجميع.. رسمياً إطلاق هاتف فيفو vivo Y74s 5G ملك الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة وسعر مميز

أعلنت شركة فيفو الصينية خلال الساعات الماضية إطلاق هاتف فيفو vivo Y74s 5G ملك الفئة المتوسطة، حيث يحتوي الهاتف الحديث على عدد من المواصفات الرائعة التي تميزه عن العديد من هواتف تلك الفئة، فضلاً عن السعر المناسب، ويُقدم هاتف فيفو أداء قوي وسريع بسبب المعالج الرائع الذي يمتلكه الهاتف، كما يقدم كاميرا فائقة الدقة للمستخدمين، وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع، حيث تم إطلاق الهاتف في الصين ومن المقرر أو تبدأ الشركة الصينية في إطلاقه عالمياً خلال الفترة القادمة.

فيفو تتحدى الجميع.. رسمياً إطلاق هاتف فيفو vivo Y74s 5G ملك الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة وسعر مميز

هاتف فيفو vivo Y74s 5G

ومن جانبه أوضح الموقع التقني “GSMArena” أن هاتف فيفو الجديد يحتوي على شاشة كبيرة بقياس 6.58 بوصة، وهى من نوع LCD، مع وجود ثقف على قطرة الماء للكاميرا الأمامية لتصوير مكالمات الفيديو والصور السلفي، ودقة تبلغ 1080 بكسل وجودة + HD، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية الواحدة، ويوجد مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وتصميم رائع للجهاز من أجل مقاومة المياه والغبار.

فيفو  تتحدى الجميع.. رسمياً إطلاق هاتف فيفو vivo Y74s 5G ملك الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة وسعر مميز 1 23/11/2021 - 8:40 م

هاتف فيفو vivo Y74s 5G

الكاميرا كاميرا خلفية مزدوجة

  • كاميرا رئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرا بمستشعر لتصوير ماكرو بدقة 2 ميجابكسل

كاميرا أمامية لتصوير السلفي ومكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابيكسل، وقدرتها على الفيديو بدقة 1080 بكسل.

المعالج  من انتاج شركة ميديا تيك، من نوع Dimensity 810
الذاكرة ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت رام من نوع LPDDR4X.

ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيع من خلال microSD تدعم حتى 1 تيرابايت.

البطارية تأتي بسعة كيرة بقوة 4100 مللي أمبير في الساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 44 واط

سعر هاتف فيفو vivo Y74s 5G

يحتوي هاتف فيفو vivo Y74s 5G المميز على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، ويدعم تقنية الاتصال بالجيل الخامس “فايف جي”، كما أنه يدعم تقنية Bluetooth 5.1 و تقنية aptX، ويبدأ سعر الهاتف من 360 دولار أمريكي وهو م يعادل نحو 5650 جنيهاً، ومن المقرر إطلاقه خلال الفترة القادمة في الأسواق العالمية، ومن خلال عملية حسابية بسيطة يمكنك التعرف على سعر الهاتف في السعودية، ودولة الإمارات العربية وجميع دول العالم مقارنةً العملة المحلية بالدولار.

فيفو  تتحدى الجميع.. رسمياً إطلاق هاتف فيفو vivo Y74s 5G ملك الفئة المتوسطة بمواصفات رائعة وسعر مميز 2 23/11/2021 - 8:40 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.