سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G ومميزاته

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن أحد أهم هواتفها الجديدة والذي يحمل الكثير من المواصفات الجديدة والمقربة من قلوب المتابعين، حيث سوف يتم الإعلان عن موصفات الهاتف من خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد في مقر الشركة الرئيسي في الصين، تم إضافة المميزات الجديدة عن الإصدارات القديمة وحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين في الهواتف القديمة، لوحظ أن الأشخاص يحبون هواتف شركة سامسونج بسبب المواصفات الرائعة والأسعار القليلة منافسة مع شركة آبل وشركة هواوي، فاليوم سوف نعرض لكم من خلال موقع نجوم مصرية مواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G، وسعر الهاتف في الأسواق.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G ومميزاته
سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G ومميزاته
سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G ومميزاته

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy m52 5G الجديد:

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أحد الهواتف الجديدة الذي ينتمي لسلسلة هواتف M في الأسواق العربية والأجنبية، والتي تعتبر من أفضل الهواتف التي تملك أجمل وأفخم المواصفات، في الوقت التي أعلنت الشركات الأخرى عن إصدار هواتفها الجديدة في ظل المنافسات القوية، حيث تم تصنيع الهاتف من أجود أنواع البلاستيك، كما أن الهاتف الجديد يحتوي على مواصفات رائعة وهي كالآتي:

  • يأتي الهاتف بشكل مثقوب وحواف نحيفة جداً، وشاشة زجاجية من نوع AMOLED تأتي بقياس 6.7 بوصة، والتي تأتي بدقة 1080X2400 بكسل، وبنسبة عرض إلى ارتفاع 9:20، وبكثافة بكسل تصل إلى 405 بكسل لكل بوصة.
  • يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 778G القوي والمميز.
  • كما أنه يأتي بأربع كاميرات خلفية تأتى الأولى بدقة 64 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، مع عدسة لتصوير ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل، ومستشعر للتصوير الذي يأتي بدقة 5 ميجا بكسل.
  • بالإضافة إلى كاميرا أمامية للتصوير السلفي ومكالمات الفيديو والتي تأتى بدقة 32 ميجا بكسل، كما أنها تدعم ميزة البورتريه.
  • يحتوي الهاتف على بطارية خارقة كبيرة سعة 7000 مللي أمبير، تدعم ميزة الشحن السريع 25 واط.
  • يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية رام سعة 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت و64 جيجا بايت.

سعر هاتف سامسونج Galaxy m52 5G الجديد 2021:

سوف يتم الإعلان عن السعر الرسمي في المؤتمر الصحفي الخاص بشركة سامسونج، ولكم من المتوقع أنه سوف يتوفر للأشخاص بسعر 300 دولار أمريكي، أي ما يقارب 5000 جنيه مصري.