سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 samsung galaxy note

يحتوى هاتف سامسونج جالكسى نوت 5، على مُميزات عديدة، لا حَصر لها، وسوف يوضح موقع نجوم مصرية هذة المُميزات، وهى أن يأتى مع الهاتف قلم رقمى جديد، ليجعل عملية الكتابة على الشاشة بشكل أسرع وأسهل،   دون صعوبات، وهو قلم رقمى S ben، وقد يُتيح الكتابة مُباشرة على شاشة الهاتف، وحفظ المُلاحظات حتى أن كان الهاتف مُغلقاّ، دون اللجوء إلى الرقم السرى للهاتف.

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 samsung galaxy note 1 27/2/2016 - 1:43 م

ويشبه هاتف سامسونج جالكسى نوت 5، لهاتف سامسونج جالكسى s6، في تصميم نفس الأطار الخارجى، لُه أطار من المعدن، وخلفية مُنحنية، لتُساعد المُستخدم على التحكم بالهاتف بيد واحدة فقط، بالرغم من أنه كبير الحجم.

ووزن هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 هو 171 جرام، وسُمك هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 هو 7.6 مليميتر، وشاشة الهاتف هى super amoled قياسها 5.7 بوصة، بكثافة 518 مكسل لكل بوصة، محمية بطبقة من الزُجاج Gorilla Glass، ويَحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية لهاتف سامسونج جالكسى نوت 5 هى 5 ميجا بيكسل، ويحتوى على سَعةّ تخزين 32 جيجابايت .

ويعمل هاتف سامسونج جالكسى نوت 5، بخاصية اللولى بوب، وهو نظام تشغيل أندرويد 5.1، ويُدعم هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 خدمة الدفع سامسونج باى، وهى تُسهل عملية الدفع عن طريق الهاتف الذكى، وهى خدمة محمية عن طريق سامسونج knox ، عن طريق بصمة الأصبع.

وهاتف سامسونج جالكسى نوت 5، يتوفر بأربعة ألوان هى، الذهبى، والفضى، والأبيض، والأسود.

وعن سعر هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 داخل مصر والوطن العربى :

  • سعر هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 داخل مصر هو 6200 جُنيهاّ مصرياّ.
  • سعر هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 داخل السعودية 2649 ريال سعودى.
  • سعر هاتف سامسونج جالكسى نوت 5 داخل الأمارات 3500 درهم أماراتى.