سعر ومواصفات هاتف انفنكس نوت 9 برو الجديد 2021 في مصر

الكثير من الأشخاص في جميع انحاء مصر لديهم رغبة كبيرة في التعرف على السعر الخاص بهاتف INFINIX NOTE 10 PRO، وهو الهاتف المطروح حديثا منذ بل شركة انفنكس العالمية في الأسواق المصرية، وازداد الطلب على الهاتف بشكل كبير في الأسواق المصرية المختلفة من المستهلكين نظرا للمواصفات المميزة التي يضمها هاتف انفنكس نوت 9 برو الجديد، ومع ازدياد عمليات البحث للتعرف على اهم تفاصيل الهاتف، سوف نوضح من خلال هذا المقال السعر والمواصفات الخاصة بهاتف انفنكس نوت 9 برو الجديد في مصر.

.

سعر هاتف INFINIX NOTE 10 PRO

تم طرح هاتف انفنكس نوت 9 برو الجديد بأكثر من اصدار يختلف سعره حسب المواصفات اني يحملها كل اصدار من حيث المساحة الداخلية الخاصة بالهاتف، حيث نجد ان سعر هاتف انفنكس نوت 9 برو الجديد في مصر للاصدارات المختلفة يكون على النحو التالي.

  • سعر هاتف انفنكس نوت 9 نسخة 8 جيجا رام وكذلك مساحة داخلية 128 جيجا باين في الاسواق المصرية حوالي 3666 جنية مصري.
  • اما سعر الاصدار الذي اه مساحة 8 جيجا رام ومساحة داخلية 256 جيجا بايت يصل الى 4222 جنية مصري.

مواصفات هاتف انفكنس نوت 9 برو الجديد

تم تصميم هاتف انفنكس نوت 9 الجديد المطروح قريبا بمجموعة من المواصفات الهامة التي نالت اعجاب المستخدمين بشكل كبير وجاءت اهم هذه المواصفات القياسية على النحو التالي.

  • الهاتف مصمم بكاميرا امامية عالية الدقة تصل الى 16 ميجا بيكسل، على ان اسم الكاميرا الخلفية اربعة كاميرات تأتي الكاميرا الاساسية بدقة كبيرة تصل الى 64 ميجابيكسل، اما الكاميرا الثانية بتكون بدقة 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الثالثة والرابعة كلا منها بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • سعة البطارية الخاصة بالهاتف كبيرة تصل الى 5000 ميللي امبير.
  • البطارية تدعم نظام الشحن السريع بقوة كبيرة تصل الى 33 واط.
  • تم تصميم استشعار البصمة الخاصة بالهاتف مدموج في زر الباور الخاص به.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد