سعر موبيل سامسونج Samsung A22 5G الجديد 2021

بعدما قامت شركة سامسونج بالإعلان عن طرح الهاتف الجديد (Samsung A22 5G) أصبح من السهل التعرف على مواصفاته وكل ما يخصه من مميزات وعيوب حيث يشغل هذا الأمر العديد من الأشخاص، لذلك سنقدم لكم فيما يلي بصورة مفصلة المعلومات الخاصة بهاتف سامسونج الجديد(Samsung A22 5G).

سامسونج A22 5G

سعر هاتف سامسونج Samsung A22 5G

وفقا للكثير من المصادر، فقد بلغ سعر هاتف سامسونج الجديد (Samsung A22 5G) (177) دولار أمريكي، ويعد هذا السعر غير دقيق وغير ثابت أيضا، نظراً للتفاوت في عمليات الشحن والتوصيل وأيضاً الاختلاف في العملات وأسعارها بين البلاد، والجدير بالذكر أن هاتف سامسونج الجديد لديه الكثير من المواصفات المميزة، مما دفع العديد من الأشخاص للاهتمام بالمواصفات والمميزات الخاصة به وكذلك سعره الحقيقي.

مواصفات سامسونج A22
سعر هاتف سامسونج A22 2021

مواصفات هاتف سامسونج الجديد A22

يتميز هاتف سامسونج الجديد ( Samsung A22 5G) بالعديد من المواصفات والتي تتصف بعض الشيء بالاختلاف والتنوع عن الإصدارات السابقة لشركة سامسونج (Samsung)، حيث قامت شركة سامسونج بوضع هذه المواصفات ليصبح الهاتف الجديد هو الأكثر تميزا بين الهواتف الحديثة وكذلك الأكثر فائدة للعملاء، تتمثل أهم وأبرز المواصفات الخاصة بهاتف سامسونج الجديد (Samsung A22 5G) فيما يلي:-

  1. تم تصميم هاتف سامسونج الجديد بإمكانية ت ركيبشريحتين (Nano SIM)، بالإضافة إلى أن الواي فاي يتميز بقوة الإشارة.
  2. يتميز موبايل سامسونج  بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى (64GB و 128GB)، إلى جانب أنه يتميز بوجود منفذ تركيب ميموري خارجي (SD) بهدف زيادة مساحة التخزين في الهاتف.
  3. تصل سعة الذاكرة العشوائية في الهاتف إلى (4GB، و 6GB، و 8GB) من الجيل الرابع (LPDDR4X).
  4. تعد شاشة الهاتف  نوعا من أنواع (TFT) ذات حجم (6.6) بوصة وتتميز بدقة (FHD+)، بالإضافة إلى أنها تتميز بوجود حواف.
  5. يتميز الموبايل  بمعالج جيد، من إصدار شركة ميدياتوك (MediaTek Dimensity 700)، حيث تدعم هذه الشركة تقنية (7nm) ثماني النواة، إلى جانب وجود معالج رسومي (Mali-G57 MC2)، كما أنها تتميز بنظام تشغيل (android 11).
  6. تتميز شبكة هاتف (Samsung Galaxy A22) بأنها شبكة قوية للغاية، وذلك لكونها تدعم كلا من الجيل (الخامس 5G، والرابع 4G، والثالث 3G، وكذلك 2G) .
  7. يتميز المستشعر في موبايل سامسونج الجديد (Samsung A22 5G) بوجود (دفع الإلكتروني NFC، والراديو).
  8. يحتوي هاتف سامسونج الجديد على كلا من( مكبر الصوت ومنفذ سماعات 3.5mm، وأيضا شريحة البلوتوث، ومستشعر الملاحة).


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.