سعر موبايل انفينكس زيرو 2 “Infinix Zero 2” الذي أصبح ينافس بقوة في سوق الهواتف

يبحث الكثير عن موبايل سعره جيد وكذلك به كافة الإمكانيات التي توجد في الموبايلات المشهورة، ومن الملحوظ حالياً هو أن الشركات الجديدة أصبحت تنتج هواتف أكثر جودة وقوة من الهواتف ذات الصيت القديم من سامسونج وسوني وغيرها.

انفينكس زيرو 2

وظهرت على الساحة شركة جديدة لتنافس بقوة وهي شركة انفينكس Infinix والتي استطاعت أن تنافس بقوة وحصلت على أكبر عدد من التعليقات الإيجابية بعد عمليات الشراء وذلك عقب إطلاق فئة الزيرو التي أثبتت قوتها ولم يجد مستخدمين الفئة اي مشكلة في الهاتف بل إن سعره رائع فيصل إلى 1200 جنيه فقط، و هذا سعر مناسب بل رائع لموبايل ذكي بنظام الآندرويد وبمميزات رائعة وكذلك من خامات جيدة.

و الجدير بالذكر أن شركة سوق. كوم هي المسئولة عن بيع هاتف انفينكس زيرو 2 وكذلك تقدم خصومات تصل ل750 جنيه، وتتميز شركة سوق. كوم بأنك تدفع عند استلام الهاتف وتجربته ورسم الشحن بسيطة حسب المكان ولكنه في اغلب الأحوال يصل ل 10 جنيهات أو 20 ويمكنكم الحصول على هذا التخفيض من هنا.

يتميز جهاز انفينكس زيرو 2
يعمل بشرحيتين
شاشة لمس رائعة محمية من الخدش
ذاكرة داخلية 16 جيجا
رام 2 جيجا
بروسير ثماني النواة 2 جيجا هيرتز يسمح باستخدام الألعاب ذات الجرافيك العالي

أم عن العيوب والأمر الذي يقلق الكثير من الناس هو أن سعره المنخفض بسبب قلة جودته أو ما شابه ذلك بل على العكس أن شركة انفينكس شركة جديدة تثبت نفسها في ساحة الهواتف وبالفعل تم تجربة الموبايل من عدد كبير من الأشخاص وحصلوا على التخفيض من شركة سوق وقد علقوا على السلعة بأنها من أفضل الهواتف المنافسة في الساحة حاليا ً

اما العيب الثاني هو عدم توافر الاكسسوار للموبايل كونه جديد لكن شركة سوق قامت باستيراد شحنة كبيرة من الاكسسوار لموبايل انفينكس بعد النجاح الهائل للموبايل واصبح متاح أن تشتري الاكسسوار جراب الموبايل من هنا أو سكرينة الهاتف من هنا

تخفيض 750 جنيه على سعر انفينكس زيرو 2

ونتمنى أن تكون المراجعة الخاصة بالهاتف كاملة ومفيدة لكم