سعر مقبول ومميزات عديدة.. “هواوي” تطلق هاتفها “HUAWEI nova 9”

أعلنت شركة “هواوي”، إطلاق هاتفها الجديد “HUAWEI nova 9” الذي يتميز بتصميمه الجذاب وتقنيات التصوير فائقة الدقة التي تصل إلى 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى تزويده بشحن فائق السرعة بقوة 66 واط، ليضاف بذلك إلى سلسلة الهواتف الجديدة المميزة للشركة التي أطلقتها خلال الفترة الأخيرة ويتوقع أن يشهد إقبالًا خاصة في أسواق دول الخليج.

سعر مقبول ومميزات عديدة.. "هواوي" تطلق هاتفها "HUAWEI nova 9" 2 5/12/2021 - 1:19 م

مواصفات الألوان

ويتميز الهاتف الجديد بمواصفات أنيقة حيث صنعت ألوانه من تدرجات اللون الأزرق والأرجواني منخفض التشبع كما يتشكل له طيف لوني، ليعطي له مظهرًا خاصًا تحاول من خلاله الشركة منافسة بقية الشركات في صنع الهواتف الأنيقة والجذابة خاصة لفئة الشباب.

ويوجد بالهاتف شاشة منحنية يصل مقاسها إلى 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، كما تدعم معدل تحديث الشاشة والذي يصل إلى 120 هرتز، بالإضافة إلى معدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز.

حجم الهاتف سعر مقبول ومميزات عديدة.. "هواوي" تطلق هاتفها "HUAWEI nova 9" 1 5/12/2021 - 1:19 م

ويبلغ حجم الهاتف 7.77 ملم ووزنه 175 جرامًا ما يجعله ملائم جدًا لليدين، بحيث يمكن حمله بسهولة، كما يتوفر فيه كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وكذلك كاميرا بزاوية عريضة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل، مع تزويد بكاميرتين ماكرو وعمق.

صور رائعة بالإضاءة المُنخفضة

ويحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.56 بوصة، ليتمكن بسهولة من جمع إضاءة أكثر بنسبة 40 %، بالإضافة إلى إتاحة التقاط الصور ومقاطع الفيديو الرائعة من قبل المُستخدمين في ظروف الإضاءة المُنخفضة، وذلك من خلال عمل ميزة “XD Fusion Engine” التي تستخدم تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها.

ويسهل في الهاتف الجديد لهواوي تبديل الكاميرات الأمامية والخلفية باستمرار خلال التسجيل لإنتاج مقطع فيديو واحد، مع استخدام تقنيات إظهار المظهر الأمامي والخلفي في وقت واحد.

وإحدى أهم مميزات الهاتف الجديد هو احتوائه على بطارية بعمر طويل تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة كما أنه جرى دعمها بشحن فائق السرعة بقوة 66 واط، حسبما أعلنت الشركة.

ويمكن استخدام هاتف “HUAWEI nova 9” وحدة تخزين خارجية تتصل بجهاز الحاسوب، وهو الذي يُسهل الوصول إلى الملفات التي يريدها المُستخدم بطريقة أفضل من الماضي.

سعر الهاتف

كشفت الشركة عن توفر الهاتف الجديد في أسواق دولة الإمارات العربي المتحدة بسعر 1799 درهم إماراتي وهو ما يعد مقبولًا بالنسبة لأسعار الهواتف الجديدة التي أعلنت عنها خلال الفترات الماضية ولقيت بعض الإقبال من قبل المستهلكين في عدد من الأسواق حول العالم، على أن يتم إتاحته قريبًا في أسواق أخرى بينها بلدان خليجية سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة من خلال الشركة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. هواوي نوفا ٩ يقول

    اريد هواوي نوفا ٩

  2. ابراهيم عيسى يقول

    ستضل هواوي المقدمه الأفضل للمستخدم احسن الهواتف الذكية