سعر ريلمي 8 برو في السعودية

بعدما أعلنت شركة ريلمي العالمية عن سلسلة هواتف ريلمي 8 الجديدة يبحث عدد كبير من الأشخاص عن سعر ريلمي 8 برو في السعودية ويهتم الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالهواتف الذكية الجديدة الخاصة بـ شركة ريلمي كونها واحدة من أفضل شركات الهواتف الذكية والتي استطاعت أن تصدر الكثير من الهواتف ذات الامكانيات الرائعة خلال السنوات القليلة الماضية خاصة بالنسبة للشاحن والبطارية وايضا الكاميرا الخاصة بالهاتف.

سعر ريلمي 8 برو في السعودية 1 1/6/2021 - 7:32 ص

معلومات عن ريلمي 8 برو

جاء هاتف ريلمي 8 برو الجديد بمعالج Snapdragon 720G ورامات الهاتف 8 جيجا بايت رام، وكاميرا رباعية من الخلف الاساسية بدقة 108 ميجا بكسل وتعد هي التطور الكبير الذي حدث في هذه السلسلة، وبطارية الهاتف تأتي ايضا بسعة 4500 وهي سعة تخزين مقبولة خاصة وأن الهاتف قوي للغاية ويساعدك في شحن الهاتف في وقت قصير جداً.

تصميم هاتف ريلمي 8 برو الجديد مختلف تماما وبشكل كبير عن الهواتف السابقة حيث قامت الشركة بوضع لوجو بخط ملحوظ على الهاتف من الخلف ولكنة قد لا ينال على اعجاب بعض المستخدمين خاصة.

ريلمي 8 برو
ريلمي 8 برو

سعر ريلمي 8 برو في السعودية

جاء سعر هاتف ريلمي 8 برو صادم لدي الكثير من مستخدمي وعملاء شركة ريلمي خاصة وان التطور في الهاتف لم يكن قوي بشكل كبير عن نسخة ريلمي 7 حيث انه اذا قمنا بالتحدث عن الاختلاف سنجد أنه متواجد فقط في الكاميرا ونوع شاشة الهاتف. كما أن المعالج الذي يمتلكه الهاتف هناك الكثير من الهواتف الأخري تمتلك نفس المعالج وبسعر أقل من ذلك بكثير وسعر الهاتف الرسمي الذي أعلنت عنة الشركة هو 1359 ريال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.