سعر خيالي لا يُصدق.. هذه أبرز مميزات أغلى هاتف في العالم

وصل سعر هاتف “فالكون سوبرنوفا آيفون 6 بينك دايموند” إلى مبلغ خيالي لا يصدق، حيث يبلغ 48.5 مليون دولار؛ كونه مصنوعًا من مجموعة من المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة مثل الذهب، وهو ما يعد استخدامًا مختلفًا عن مسألة الاكتفاء باستخدام الهواتف في التواصل مع الآخرين، إلى جانب إجراء بعض الأمور الأخرى.

سعر خيالي لا يُصدق.. هذه أبرز مميزات أغلى هاتف في العالم 2 5/12/2021 - 11:30 ص

ويُعد أحد الأمور الغريبة المرتبطة بهذا الهاتف هو عدم اختلافه عن بقية الهواتف الذكية الأخرى فيما يتعلق بالمميزات أو الخيارات التقنية أو أنظمة التشغيل الخاصة به.

مميزات الهاتف

ويمكن التأكيد على أن ارتفاع ثمن الهاتف بهذا الشكل الكبير يعود إلى أنها مصنوعة من مجموعة من المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة مثل الذهب والتيتانيوم أو جلد الثعبان أو الرخام، فالهاتف تم تغطيته بالذهب عيار 24، كما أنه جرى تزويده بماسة وردية هائلة الحجم.

وجرى تغطية الهاتف بالبلاتين مع تميزه بتقنية مكافحة القرصنة المصممة خصيصًا؛ لمنع المتطفلين من الوصول إلى البيانات الشخصية الموجودة عليه، إلى جانب حمله توقيع  شركة فالكون، بالإضافة إلى تمتعه بتصميم سهل للغاية.

سعر خيالي لا يُصدق.. هذه أبرز مميزات أغلى هاتف في العالم 1 5/12/2021 - 11:30 ص

سعر الهاتف

ويتراوح سعر هاتف “آيفون 6 فالكون سوبر نوفا بينك دايموند” بين 48 إلى 50 مليون دولار في الأسواق، حيث تم بيع نموذجان منه فقط حتى الآن أحدهما لزوجة أغنى رجل في آسيا، والآخر لمالك فريق كريكيت هندي ويُدعى نيتا أمباني.

وبعيدًا عن هاتف “آيفون 6 فالكون سوبر نوفا بينك دايموند” فقد أقدمت شركات المحمول الشهيرة مثل آبل وسامسونج على تصنيع هواتف محمولة مرتفعة السعر لتصل إلى أكثر من مليوني دولار؛ مع مدها بالعديد من الامتيازات التقنية التي تسهل من عملية استخدامها، كما تختلف عن بقية الهواتف التي يزيد حجم مبيعاتها في الأسواق.

وأحد تلك الهواتف الشهيرة حول العالم هو هاتف “آيفون دايموند روز 4″، والذي يصل سعره إلى نحو 8 ملايين دولار والذي جرى تزويده بالعديد من الإضافات المميزة، حيث جرى تصميمه ليحمل حوالي 500 قطعة من الماس إلى جانب وجود زر من البلاتين به، مع وضع شعار الشركة مرصع بما يزيد عن 50 ماسة مختلفة ومميزة عن الماسات الأخرى.

ويعد هاتف “آيفون برنسس بلاس”، أحد أبرز الهواتف التي زادت حجم مبيعاتها رغم تكلفته العالية جدًا فقد تم بيع 138 نسخة منه بسعر يصل إلى 176 ألف دولار، والذي تم تزويده بنحو 180 قطعة من الماس من أفضل أنواع الماس على مستوى العالم، إلى جانب طلائه بمادة الذهب، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى التي تبرر مسألة ارتفاع سعره بهذا الشكل الكبير.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.