سعر ايفون x في السعودية والاسواق العربية

لطالما كانت التكنولوجيا محببة الي جميع الاعمار خاصة منتجات شركة أبل التي طالما تتميز باختلاف منتجاتها وجودتها العالية والثمينة خاصة آخر اصداراتها جهاز و سعر ايفون x في السعودية فما من حامل لمنتج من منتجات شركة أبل الا ومهتم اهتماماً كبيرا بما تقدمة الشركة من منتجات حديثة وما تحرزة من تقدم ملحوظ في الأسواق العربية والعالمية.

سعر ايفون x في السعودية والاسواق العربية

وقد انتشرت في الآونة الآخيرة الإعلان عن الهاتف الجديد والمتميز بكل ما تحملة الكلمة من معاني ايفون x أو Iphone X التي يتمتع بشكل جذاب وجميع ومواصفات رائعة تساعد كل مستخدمية سواء من حيث السرعة أو التصوير أو التصفح بالإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي أو محبي الألعاب والجرافيك.
سعر ايفون x في السعودية والاسواق العربية

فقد حقق منتج ايفون x آخر منتجات شركة أبل نسبة مبيعات رائعة ومميزة سواء على المستوي العالمي أو على المستوي العربي رغم أن كثير من متابعي شركة أبل والمهتمين بأحدث التكنولوجيا أن جهاز ايفون x غالي الثمن حيث يصل سعرة الي ما يقارب من 1360 دولار أمريكي وهو ما يعتبرة البعض باهظ الثمن ويعتبرة آخرون أنه جيد بالنسبة لمواصفاتة وإمكانياتة الرائعة.

هذا وبعد أن انتشرت الأقاويل ودارت الأحاديث حول سعر الهاتف إلي أن وصلت إلي المدير التنفيذي لشركة أبل والذي يدعي ” تيم كوم ” وقام بالرد فورا بطريقة ربما يعتبرها البعض ساخرة والبعض يراها أنها منطقية.

فقد صرح بأن الهاتف ايفون x ربما يساوي بعضا من ثمن أكواباً من القهوة يرتشفها البعض يوميا في الصباح هذا وان تم تسديد سعر الهاتف بنظام التقسيط وأن الكثير من الممكن أن يحصلوا على الهاتف ايفون x عبر تسديد ثلاثون دولاراً يوميا ولمدة شهر واحد.

جاء هذا بناء على سعر الجهاز ايفون x في الولايات المتحدة الأمريكية لأن سعرة ما يقارب 900 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ورد أحد الموظفين بشركة أبل أيضا وقال ” يا الهي لقد اندهشت من سعر هذا الجهاز فمن الآن لا يستطيع الحصول عليه ” اشارة من الموظف بسعر الجهاز الرخيص والذي باستطاعة الجميع الحصول عليه.

ورغم المبيعات المتزايدة والضخمة على جهاز ايفون x الا أن بعضاً من اصحاب الجهاز تفاجئوا بوجود مشكلة فنية في الجهاز وهو أنه لا يقوم بالفتح ويطلب بيانات يليها رساله يطلب منهم الجهاز الإتصال بالدعم الفني لشركة أبل لحل المشكلة.

وبالفعل اصدرت أبل تصريحا تفيد فيه بأن المشكلة التي واجهت بعض من مستخدمي الجهاز قد تم حل معظمها بالفعل وجاري العمل على البقية والتأكد من عدم وجودها وتفادي المشكلة في الأجهزي المقبلة.

سعر ايفون x في السعودية وبعض الدول

تم طرح هاتف ايفون x في روسيا بما يعادل 1360 دولار فيما تم طرحة في الولايات المتحدة الأمريكية بما يقرب من 900 دولار هذا وعلى الصعيد الآخر في الدول العربية حيث جاء سعر ايفون x في الإمارات العربية بما يقرب من 4730 درهم إماراتي وفي السعودية بما يقرب من 4850 ريال سعودي.

سعر ايفون x في السعودية سعر iPhone x في السعودية
سعر ايفون x في السعودية سعر iPhone x في السعودية
سعر ايفون x في السعودية سعر iPhone x في السعودية
سعر ايفون x في السعودية سعر iPhone x في السعودية