سعر ومواصفات وإمكانيات سامسونغ غالاكسي s10.. ثورة تكنولوجية من العالم الآخر


يمثل هاتف سامسونغ غالاكسي s10 طفرة تكنولوجية منتظرة يمكنها أن تضع مقتني هذا الهاتف أمام مجموعة كبيرة من المميزات التي غير المتوفرة في هاتف سامسونغ غالاكسي s9 والذي يحمل إشادة واسعة حاليا خاصة في دول الخليج.

سامسونغ غالاكسي s10

تشير الكثير من الدلائل إلى أن النسخة المنتظرة من هاتف سامسونغ غالاكسي s10 قابلة للطي بفضل حبيبات الكريستال المطورة التي استعانت بها الشركة وإذا كان هذا الحديث في طي الشائعات خاصة أنه بالفعل جرى الكشف عن تلك التكنولوجيا في مؤتمر منفصل منذ عدة أشهر ولكن لم يشر أي من المتحدثين في الشركة إلى الإصدار التي يمكن أن تحمله واسم الهاتف المطبقة فيه.

مواصفات سامسونغ غالاكسي s10

وكشف أحد المسربين لصور الهاتف الجديد عن وجود ثقب في الشاشة من أعلى يساهم في إضفاء بعض التكنولوجيا الجديدة في تحسين أداء جودة الشاشة كذلك طرحه في الأسواق الخليجية بذاكرة ضخمة للغاية.

كما ستصبح الشاشة أكبر من التي عليها نسخة سامسونغ غالاكسي 9 المطروحة حاليا في الأسواق وهو ما يؤكد اهتمام الشركة بإضفاء المزيد من التفاصيل من خلال البرمجة الخاصة ونظام التشغيل المتبع.

وتحمل الشركة مفاجأة كبيرة من خلال طرح معالج حديث يهدف إلى إضفاء سرعة كبيرة على الهاتف وإجراء الكثير من الأعمال في وقت واحد وهو ما يضع رجال الأعمال ضمن أولوية الأشخاص الذين سيطلبون اقتناء الهاتف لإنجاز مهامهم في أقل وقت ممكن.

سعر سامسونغ غالاكسي s10

ونشرت صحيفة “إكسبريس” الإنكليرية تقريرا تؤكد فيه أن الشركة ستطرح ثلاثة نسخ من هاتف سامسونغ غالاكسي s10 الأولى “لايت” والثانية “ديفولت” والثالثة “بلس” ومن المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف برقم 700 جنيه استرليني تقريبا وسيرتفع تدريجيا مع كل إصدار أعلى من نفس الجهاز.

ومن المتوقع أن تشهد الشاشة حجما أكبر مما كانت عليه في السابق وهو ما ينتظره عشاق هاتف سامسونغ غالاكسي s10 من خلال طرحه خلال الأسابيع المقبلة.

ولن تغفل الشركة وضع تكنولوجيا جديدة لشحن الهاتف ونوع البطارية المستخدمة في الهاتف من أجل البقاء لفترة أطول داخل الخدمة وهو ما سيسعد الكثير من الشباب الذين يرغبون دائما في البقاء لفترات طويلة متصلين بالعالم الإفتراضي باستمرار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.