سامسونج “Samsung” تكشف عن بداية إنتاجها الضخم للهواتف القابلة للطي

كشفت شركة Samsung أنها ستبدأ في إنتاج أجهزة قابلة للطي في منتصف شهر يونيو 2022، وسيصل الهاتفان التاليان، Samsung Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4، إلى السوق في النصف الثاني من هذا العام حيث تبدأ الشركة الإنتاج الضخم للمكونات الأساسية لهما.

وتعمل Samsung على توسيع خطوط إنتاجها من 7 إلى 10 خطوط، حيث كانت تعمل سابقًا على إنتاج 1,5 مليون وحدة، لكنها تأمل الآن في إنتاج 2 مليون وحدة شهريًا، ومن المُتوقع أن تصل شاشات الهواتف Z Fold4 و Z Flip4 إلى مليون جهاز في الشهر.

وأشارت التقارير الصادرة عن Samsung إلى أنه من المُتوقع أن تُنتج ما يصل إلى 10 ملايين وحدة قابلة للطي بحلول نهاية هذا العام، وستكون هذه الوحدات لسلسلة Philips and Fold، والتي من المتوقع أن تجعل سلسلة فيليبس تقترب من 70٪ من الإنتاج.

وستحصل سلسلة Fold على 30٪ فقط، ولم يتم تأكيد هذه النسب المئوية وفقًا للتقارير، لكنها بُنيت على تقارير قديمة، حيث حصلت سلسلة فيليبس على 65٪ من الأجهزة القابلة للطي في عام 2021، بينما أعطت سلسة Samsung Fold حوالي 35٪ من الأجهزة القابلة للطي.

وإذا تمكنت Samsung من شحن 10 ملايين وحدة في نهاية هذا العام، فستصل الشركة إلى معدل مبيعات 1٪ في مبيعات الأجهزة القابلة للطي لأول مرة هذا العام.

وأشارت التقارير إلى أن الأجهزة القابلة للطي ستمنح الشركة معدل ربح يصل إلى 15٪.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.