سامسونج “Samsung” تعلن عن مشاركتها في مؤتمر MWC 2022

مع إقتراب المؤتمر العالمي الخاص بالهواتف الذكية “MWC” بدأت العديد من الشركات في إعلانها عن المشاركة في هذا المؤتمر الهام، الذي سيعقد هذه السنة في مدينة برشلونة الإسبانية.

ومن بين هذه الشركات، الشركة العملاقة الكورية الجنوبية SAMSUNG، التي نشرت إعلانا ترويجيا على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أكدت فيه مشاركتها في مؤتمر MWC 2022 الذي سيعقد في برشلونة، بعد غيابها العام الماضي.

ومن المتوقع أن تصدر سامسونج في المؤتمر عدة نسخ من الأجهزة السابقة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إطلاقها لنسخة خاصة من هواتف Galaxy S22 التي جاءت بالتعاون مع شركة مرسيدس، وستحمل تصميمًا مطورًا مع شعار خاص يجمع بين الشركتين.

كما ستقدم الشركة خلال مشاركتها في المؤتمر الذي سيعقد في تاريخ 27 فبراير الجاري، مجموعة من الأجهزة الذكية كالهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وعدد من الأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الأجهزة القابلة للطي.

 وأكد مسؤول تنفيذي بشركة Samsung في بيان صحفي منفصل، أن مؤتمر MWC 2022 سيشهد ظهور أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تمثل الجيل التالي من Galaxy Books.

من جهة أخرى أفادت تقارير تم نشرها عبر الأنترنت، تُشير إلى أن شركة سامسونج ستتعاون مع Microsoft من أجل الحصول على خدمات Office و OneDrive و Outlook لتحقيق المزيد من الإستمرارية مع مستخدميها.

الجدير بالذكر أن سامسونج كانت قد أعلنت مؤخراً عن إبتكار شاشات قابلة للطي أفقيا أو عموديا في إتجاهين، بالإضافة الى إطلاقها لأجهزة الذكية جديدة، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.