سامسونج “Samsung” تُشيد بأحد هواتف OPPO المنافسة لها

أشادت شركة Samsung بأول هاتف قابل للطي جاء من طرف شركة OPPO وهو هاتف Oppo Find N، على الرغم من كونه منافسًا مباشرًا لسلسلة هواتف Samsung Galaxy Z Fold، في خطوة فاجأت الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء ذلك بحسب تقرير نشرته Android Authority، حيث نشر أحد المسؤولين في شركة Oppo مقطع فيديو قصيرًا يراجع شاشة هاتف Oppo Find in عبر حسابه الشخصي على تويتر، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور بكلمات الثناء في تعليق بواسطة Samsung على الفيديو.

وجاء ذلك عندما نشر مسؤول العلاقات العامة في شركة Oppo، مقطع فيديو لشاشة الهاتف القابلة للطي، وعلق حساب Samsung الرسمي في الولايات المتحدة فكتب: “مذهل جدًا”.

وبسرعة بدأ تعليق سامسونج يجتذب تفاعلاً من الجمهور وإعجاباته، فاجأ الكثيرين ممن فوجئوا بردودهم على التعليق، لكن بعد ساعات قليلة حذف حساب سامسونج تعليقه.

ولا يزال هذا التعليق غامضًا وغير معروف ان كانت Samsung تعمدت الثناء والإعجاب بهاتف Oppo، أو جاء ذلك فقط عن طريق الخطأ.

المثير للدهشة أن تعليق سامسونج جاء على هاتف منافس لهواتف Galaxy Z Fold، وأغلبها هو آخر Fold 3، أي أنه منافس مباشر في السوق في الوقت الحاضر، وسوق الهواتف القابلة للطي ما زالت جديدة والشركات تتنافس لإثبات قوتها الصناعية في إنتاج الأجهزة التي يعتبرها الكثيرون مستقبل الهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن الشركة الكورية الجنوبية حريصة على ترقية هواتفها القابلة للطي كل عام في معركة صريحة للسيطرة على هذا السوق الجديد كل عام، ومن المتوقع إطلاق Galaxy Z Fold 4 و Flip 4 في الربع الأخير من هذا العام.

وتواصل شركة Oppo إظهار قوتها الصناعية في إنتاج أول هاتف بشاشة قابلة للطي، Oppo Find N، والذي أطلقته في بداية هذا العام في السوق الصينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.