سامسونج جالكسي نوت 21 .. تسريبات تكشف عن توقف سلسلة “سامسونج” القادمة “Samsung Galaxy note 21” في عام 2021

ذكرت التقارير الإعلامية الجديدة في “كوريا” إن سلسلة Galaxy Note 21 لن يتم الإعلان عنه بسبب عدم وجود أي اختلاف بينه وبين الهاتف في نفس الفئة “Galaxy note 21 Ultra” وهاتف ” Z Fold 3″.

سامسونج جالكسي نوت 21 .. تسريبات تكشف عن توقف سلسلة "سامسونج" القادمة "Samsung Galaxy note 21" في عام 2021

وكلا الهاتفين من المتوقع أن تدعمهما شركة سامسونج بميزة S Pen الأصلي.

ظهرت هذه الأخبار على أنها تكهنات غريبة قبل بضعة أشهر تم دحضها بسرعة من قبل مصدر موثوق على ما يبدو، ولكن عاد مع ضجة كبيرة أخرى في مطحنة الشائعات وجعل التسريبات أقوى من أي وقت مضى.

من شبه المؤكد أن هذا يمثل نهاية حقبة بدأت في عام 2011، حيث من المحتمل أن تدفن سامسونج سلسلة جالكسي نوت للأبد إذا قررت بالفعل عدم إصدار Note 21 في عام 2021.

ومن المثير للاهتمام، أن Samsung تخطط لإطلاق هاتفها Galaxy Z Fold 3 في يونيو القادم 2021، والذي سيكون قريبًا جدًا بعد إعلان أغسطس.

كما سيتوجب على سلسلة هواتف Samsung S21 أيضًا الظهور بعد أقل من عام من عائلة S20، لذلك فإن إصدار Z Fold 3 المبكر سيكون منطقيًا بشكل كافي.

ولكن على الجهة الأخرى يتعين علىنا أن نعرف عما تنوي سامسونج القيام به بين يونيو ونهاية العام المقبل على الواجهة الرئيسية إذا لم يكن هناك نوت 21 جديد.

قلم S Pen ليس الحدث الكبير الوحيد.

على عكس Galaxy S21 Ultra المذكور أعلاه، والذي من المتوقع أن يدعم خاصية القلم، ولكن لا يتضمن قلمًا كمعيار، يجب أن يأتي Galaxy Z Fold 3 بحامل S Pen مخصص.

بطبيعة الحال، هذا يعني أنك لن تضطر إلى دفع المزيد مقابل ملحقات الكتابة والرسم سهلة الاستخدام دائمًا، ولكن في نفس الوقت، يثير هذا قلقًا كبيرًا بشأن الأسعار، حيث بهذه المميزات سيكون سعر الهاتف مرتفعاً.

بصرف النظر عن مجرد إضافة فتحة S Pen وتقنية التحويل الرقمي في الشاشة للتعرف الفعلي على القلم ، يتعين على Samsung مراجعة وتحسين تصميم Galaxy Z Fold 2 لهذا العام حتى يظل تكميله قابلاً للطي مع مقاومة خدوش الشاشة.

أدخال الطبقة الزجاجية الرفيعة الثانية (UTG) ، والذي يُقال إنها اجتازت بالفعل اختبارات الشركة من حيث المرونة والمتانة على المدى الطويل ومقاومة خدوش قلم S Pen.

ما لم يتم تسويته بعد هو ما إذا كان Galaxy Z Fold 3 سيكون أول جهاز من سامسونج يدمج تقنية UDC (تحت كاميرا العرض) أيضًا.

شاركنا رأيك في التعليقات عن ما تنوي شركة Samsung أن تفعله في سلسلة “Galaxy note”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.