سامسونج جالكسي ام 32 فايف جي .. التسريبات الجديدة لهاتف شركة سامسونج الجديد Samsung Galaxy M32 5G

أصدرت شركة سامسونج منذ مدة هاتف سامسونج جالكسي ام 32، وقد أحدث ضجة بمواصفاته الجيدة بالنسبة لسعرة، وتنوي الشركة الكورية Samsung إصدار نسخة جديدة من الهاتف تدعم شبكات الجيل الخامس Samsung Galaxy M32 5G.

سامسونج جالكسي ام 32 فايف جي .. التسريبات الجديدة لهاتف شركة سامسونج الجديد Samsung Galaxy M32 5G

ويعتبر هذا الهاتف هو تطوير للنسخة السابقة، ومن التسريبات فمن الواضح أن الهاتف سيتوفر في الأسواق العالمية قريباً، ولكن لم يتم تحديد موعد معين لإطلاق الهاتف، والآن سنتعرف على بعض المواصفات التي تم تسريبها عن الهاتف.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M32 5G.

أوضحت التسريبات أن هاتف شركة سامسونج سيتم تدعيمه بمعالج MediaTek Dimensity 720، مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وأوضحت الشركة أن الهاتف سيحصل على تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android.

ويحتوي هاتف سامسونج جالكسي ام 32 فايف جي على كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 13 ميجابيكسل، أما الكاميرا الخلفية تحتوي على أربع كاميرات.

الكاميرا الأولى تأتي بدقة 48 ميجابيكسل مع فلاش LED، أما بالنسبة لجودة باقي الكاميرات الخلفية فلم تذكر التسريبات بعد مدى جودتها، كما ذكرت التسريبات أن الهاتف يدعم مدخل لبطاقة ذاكرة إضافية خارجية (MicroSD).

كما يأتي هاتف Samsung Galaxy M32 5G مزوداً بنظام أمان من نوع Knox المصمم من شركة سامسونج، كما يأتي الهاتف بمستشعر بصمة في الجانب، ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 أو 8 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بمقدار 128 أو 256 جيجابايت.

وسيأتي الهاتف بلونين هما اللون الأسود واللون الأزرق، وتأتي شاشة الهاتف بنفس مقاس النسخة السابقة Samsung Galaxy M32 وهو مقاس 6.5 إنش، وتوجد الكاميرا الأمامية في الفتحة العلوية للهاتف على شكل حرف V.

من المحتمل أن يأتي الهاتف مزوداً بفتحة بطاقة SIM مزدوجة، بالإضافة إلى تقنية GPS وتقنية WiFi 5، وتقنية البلوتوث بإصدار Bluetooth 5.0، كما سيحتوي على منفذ USB من نوعية Type-C.

سعر هاتف Samsung Galaxy M32 5G.

الهاتف حالياً متوفر في الهند فقط بسعر 282 دولار أمريكي، ولكن من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بسعر أقل من الهند في حدود 268 دولار أمريكي.



اترك تعليقاً