سامسونج جالكسي اس 21 .. تسريبات وتوقعات عن مواصفات الهاتف الحديث من “سامسونج” هاتف “Samsung galaxy S21”

كشفت بعض التسريبات ااجديدة عن موعد إطلاق سلسلة جالكسي اس 21 – Galaxy S21 في شهر فبراير القادم من عام 2021، ولكن لا توجد أي معلومات عن الجدول الزمني المحدد للإعلان، ومعرفة وقت الاطلاق في شهر فبراير تكفي في الوقت الحالي.

سامسونج جالكسي اس 21 .. تسريبات وتوقعات عن مواصفات الهاتف الحديث من "سامسونج" هاتف "Samsung galaxy S21"

أيضًا يمكننا أن نتطلع إلى إعلان كبير قبل المؤتمر العالمي للهاتف. حيث سيساعد الإطلاق المبكر لشركة Samsung في الاستحواذ على سوق شركة Huawei.

لقد طرحنا بعض المعلومات حول هاتف Galaxy S21. وتم تسريب مواصفات الكاميرا في وقت مبكر من شهر مايو بما في ذلك عدسة بدقة 150 ميجابكسل.

ومن المحتمل أن سامسونج تفكر في شراء شاشة OLED صينية أرخص لجهاز Galaxy S21، وقد تستخدم تقنية العرض السلس ومستشعر ISOCELL بدقة 108 ميجابكسل.

كما قد يأتي Galaxy S21 Ultra مع دعم S Pen حتى قبل Galaxy Note 21 ولكن بدون دعم Bluetooth.

يمكن ترقية سعة البطاريات مع الحصول على متغير Ultra بقوة 5000 مللي أمبير. وقد لا تكون الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة جاهزة بعد.

بخصوص المعالج، فقد يتم إطلاق سلسلة Galaxy S21 مع Exynos 2100 SoC في كوريا الجنوبية، وقد يعمل الإصدار العالمي على Snapdragon 875، كما تم تسريب تفاصيل العرض، يمكننا أيضًا أن نتطلع إلى شاشة عرض أكثر انسيابية وخلفية.

ومن المؤكد أنه سيتم تحديث نظام كاميرا Samsung Galaxy S21 Ultra، قد لا يحتوي الهاتف الذكي على سماعات أذن سلكية، ولكنه قد يكون مزودًا بسماعات أذن ear buds.

أيضًا من المتوقع من شركة سامسونج أن تزود هاتفها بمستشعر HM3 وشاشة 2K بتردد 120 هرتز على طراز Ultra.

شاركنا رأيك في التعليقات عن المواصفات المتوقعة لهاتف شركة Samsung الجديد.