سامسونج جالكسي اس 21 .. تسريبات تكشف موعد اطلاق سلسلة “سامسونج” القادمة “Samsung Galaxy S21” في عام 2021

تجهزت الشركة الصينية “سامسونج” لإطلاق هاتفها الجديد من سلالة “Galaxy S”، وهو هاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21.

سامسونج جالكسي اس 21 .. تسريبات تكشف موعد اطلاق سلسلة "سامسونج" القادمة "Samsung Galaxy S21" في عام 2021

وهذه السلسلة الجديدة ستتكون من ثلاث إصدارات وهم Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra، وقد شهدت هذه السلسلة في الفترة الأخيرة العديد من التسريبات والشائعات حول قدرة البطارية، وتصميم الهاتف وكذلك موعد إصدار هذه السلسلة.

آخر التسريبات حول مواصفات هواتف سلسلة جالكسي اس 21.

تم الكشف عن تسريبات من شركة Samsung تتعلق بهواتف السلسلة المنتظرة من بينها مواصفات الكاميرا، حيث سيأتي كلٌّ من هاتف Galaxy S21 و +S21 بنفس تصميم وإعداد الكاميرا الخلفية المستخدمة في طرازات Galaxy S20 التي تم إطلاقها في شهر مارس من عام 2021.

وكذلك من المتوقع أن تجعل سامسونج كاميرا الهاتف الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مقترنة بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل وأخرى بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل، مع دعم نفس خيارات تسجيل الفيديو 8K / 30fps و 4K / 60fps مثل Galaxy S21 Ultra. وبجوار هذه العدسات يوجد فلاش LED.

سيأتي هاتف +Galaxy S21 بشاشة AMOLED قياسها 6.7 إنش، بينما سيحصل Galaxy S21 على شاشة قياسها 6.2 إنش، وهي شاشات ليست جيّدة كفاية مقارنة مع شاشة هاتف جالكسي الترا.

كما ستدعم شركة سامسونج هاتف Galaxy S21 نفس سعة بطارية هاتف Galaxy S20 البالغة سعتها 4000 ميللي أمبير، بينما يتميز +Galaxy S21 بسعة أكبر تبلغ 4800 مللي أمبير، وستعمل الهواتف الثلاثة بمعالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100.

تسريبات موعد إطلاق سلسلة Galaxy S21.

وبحسب التقارير الواردة من وسائل الإعلام الكورية بأن سلسلة S21 قد يتم إطلاقها في وقت مبكر من ديسمبر من هذا العام، ولكن الآن أحدث التقارير تفيد بأن السلسلة قادمة رسميًا في يناير 2021، وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من ذلك الشهر أو أوائل فبراير.

لا يزال موعد الإطلاق مجرد تسريبات، ومع ذلك هناك أسباب وراء رغبة سامسونج بإطلاق السلسلة مبكرًا من بينها أن سامسونج ترغب بإضافة مساحة بين Galaxy S21 و حدث إطلاق الجيل التالي من Galaxy Z القابل للطي أو إصدار Fan Edition الذي سيصدر في وقت لاحق من العام الحالي، أو ربما تريد الاستفادة بشكل أكبر من غياب Huawei عن المشهد الرئيسي.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن موردي Samsung قد بدأوا الإنتاج الضخم لمكونات سلسلة Galaxy S21، وهو دليل آخر على أن موعد الإطلاق بات وشيكًا.

شاركنا رأيك في التعليقات عن سلسلة شركة سامسونج القادمة “Samsung Galaxy S21”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.