سامسونج تعلن رسميًا عن اصدارها الجديد من الهواتف الذكية Galaxy S7 Edge

أعلنت شركة سامسونج عن انتاجها الجديد للهواتف الذكية وهو  Samsung Galaxy S7 Edge  أو سامسونج جلاكسى أس 7 ادج. وذلك من خلال المؤتمر المنعقد بمدينة برشلونة في اسبانيا.

سامسونج تعلن رسميًا عن اصدارها الجديد من الهواتف الذكية Galaxy S7 Edge 1 21/2/2016 - 11:05 م

والهاتف الجديد  المصمم بتنسيق يغلب عليه طابع الاناقة، كما انه بالإضافة إلى قدرته التخزينية العالية  التي تصل إلى مائة وثمانية وعشرون جيجابايت كما يمكن ايضاً تزويده ببطاقة ذاكرة اضافية.

كما أن شركة سامسونج  قد راعت في التصميم الجديد الاهتمام بدقة الكاميرا حيث عملت على تزويده بكاميرا عالية الدقة  تصل إلى اثنتي عشرة ميجا بيكسل،  ليس هذا فحسب بل عمدت الى  رفع حجم وحدة البيكسل بدرجة  أكبر تمكن من امتصاص ضوء أكبر. كما تم ايضاً تكبير فتحة العدسة. وذلك بالمقارنة إلى قامت بها سامسونج مع الإصدار الحديث   لشركة apple  لتوضح مدى جودة كاميرا اصدارها.

وبالنسبة لنظام التشغيل فالهاتف الجديد لسامسونج يعمل على اخر اصدارت الاندرويد المعرف باسم  “مارشيملو 6 ” ، ويتوافر الهاتف الجديد  بنوعين للمعالج احداهما ثماني النواة والاخر رباعي، وبالنسبة لمواصفات شاشته فهي  تأخذ شكل الحافة المنحنية  بمقاس خمسة ونصف بوصة وبدقة عالية تصل  إلى خمسمائة واربع وثلاثون  بكسل لكل بوصة. كما يتميز الهاتف الجديد بوزن خفيف نسبياً يصل إلى مائة  وسبعة وخمسون جراماً.

هذا وقد افادت شركة سامسونج من خلال المؤتمر  انها ستبدأ في  تلقى طلبات الحجز المسبق  بدءاً من يوم 24 فبراير الجاري  على أن يتم  طرحه في الاسواق في الحادي عشر من مارس القادم.



اترك تعليقاً