سامسونج تعترف رسميًا بمشكلة شاشة “Galaxy S22 Ultra” وتؤكد إصلاحها في أقرب وقت ممكن

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن إعترافها بمشكلة الشاشة في هواتف Galaxy S22 Ultra، وأكدت الشركة أن تصحيح المشكلة سيُعرض قريبًا على المستخدمين.

وأصدرت سامسونج تعليقًا رسميًا على منصة Reddit، أكدت فيه أن الشركة على دراية تامة بمشكلة الشاشة وهي الآن تعمل على إصلاحها في أقرب وقت ممكن.

وذكرت مؤخرًا عدة التقارير الصحيفة تم نشرها على نطاق واسع عبر الإنترنت، أشارت إلى ظهور مشاكل في شاشات هواتف Galaxy S22 Ultra، ما أدى إلى تذمر كبير لدى مستخدمي هذه الهواتف.

وظهرت المشكلة عند إكتشاف عدد من مستخدمي الهاتف، حيث إكتشوا الخلل الموجود في شاشة هواتف سامسونج جلاكسي Ultra S22، والذي أدى إلى ظهور شريطًا أفقيًا في وسط الشاشة، بالإضافة إلى وجود وميض متقطع أيضًا في الشاشة.

وأشارت تقارير المستخدمين إلى أنه تم إكتشاف مشكلة شاشة بالتحديد عند ضبط الدقة على تقنية WQHD، مع ضبط نمط الشاشة الطبيعي، حيث تظهر هذه المشكلة عند تمكين هذه الخيارات مع تشغيل YouTube أو إلغاء قفل الشاشة.

ووفقًا لتصريحات المتحدث الرسمي لشركة سامسونج، فإن الشركة قد بدأت بالفعل في إصلاح هذا المشكل، وسيتم إرساله للمستخدمين في القريب العاجل عبر  تحديثات جديدة.

الجدير بالذكر أن العملاق الكوري سامسونج كان قد أطلق سلسلة Galaxy S22 في 9 فبراير 2022، وأشار الى بدء الشحن الخاص بإصدار Ultra في تاريخ 25 فبراير من نفس السنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.