سامسونج تطلق هاتفها “Galaxy Z Flip 3 5G”.. وهذه مميزاته

أعلنت شركة “سامسونج”، هاتفها القابل للطي “Galaxy Z Flip 3 5G” والذي يُعد مصنوعًا من مادة الألمنيوم وهي تعتبر أفضل أنواع المواد المُستخدمة في تصنيع الهواتف الذكية، كما أنه مزود بالعديد من التقنيات الحديثة خاصة في أمور تصميمه وطريقة حمله بشكل سهل لا يتطلب أي مساحة مثل بقية الهواتف الأخرى التي تتبع الشركة.

سامسونج تطلق هاتفها "Galaxy Z Flip 3 5G".. وهذه مميزاته 2 5/12/2021 - 12:53 م

مميزات خاصة

وتبلغ حجم عرض شاشة الهاتف 6.7 بوصة، مع تزويدها بطبقة زجاجية لحمايتها من الكسر وتأثرها بأي سقوط محتمل، إلى جانب طبقة حماية مرنة من نوع “PET”، كما يوجد بالهاتف شاشة غلاف سوبر أموليد 1.9 بوصة أكبر أربع مرات مقارنة بهواتف أخرى.

ويحتوي الهاتف على لوحة عرض متطورة متعددة الطبقات على شاشة الغطاء، إلى جانب وجود معدل التحديث الكيفي بسرعة 120 هرتز حتى يتمكن مستخدمه من متابعة المحتوى واللعب بكل سلاسة وسرعة فائقة.

تقنيات التصوير

وزود الهاتف بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 10 ميغابكسل، مع كاميرا ثنائية خلفية بدقة 12 ميغابكسل في إطار تسهيل التقاط الصور الشخصية والعائلية بدقة وجودة عالية جدًا مقارنة بأي هواتف أخرى.

شحن الهاتف

كما أعلنت الشركة تزويد الهاتف بمفصلات تقنية مزودة بألياف أصغر بداخلها لمقاومة الغبار والجزيئات، حتى تستطيع الأجهزة تحمل طي الشاشة وفتحها قرابة 200 ألف مرة.

ويمتاز الهاتف بوجود شحن سريع طاقته 15 وات، وشحن لاسلكي سريع 10 وات، وكذلك خاصية الشحن اللاسلكي العكسي 4.5 وات.

سامسونج تطلق هاتفها "Galaxy Z Flip 3 5G".. وهذه مميزاته 1 5/12/2021 - 12:53 م

وحرصت الشركة على تزويد الهاتف بتقنيات جديدة توفر حماية خاصة ضد الفيروسات والبرامج الضارة، إلى جانب خاصية الملف الآمن وهي مساحة آمنة على الجهاز، وكذلك تسهيل حماية المحتوى مثل التطبيقات والصور والأفلام والملفات الخاصة.

ويعتمد الهاتف على الوصلات المفصلية المخفية بالهاتف، بحيث يمكن طيه بشكل سلس وفتح الشاشة بزوايا مختلفة، بالإضافة إلى تسهيل استخدام التطبيقات بشكل أفضل عبر عرض الصور أو المحتويات أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة حتى يكون الأمر سهلًا على المتصفح.

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخرًا الاستغناء عن سلسلة هواتف “جالكسي نوت” من أجل التركيز على الأجهزة الأخرى، وبينها تعويض هذا الأمر من خلال إضافة مزايا القلم وغيرها لسلسلة هواتف “جالكسي ألترا”، حيث اعتبرت بأن تلك الخطوة ستساعد فرقها التقنية على التركيز بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة على الهواتف القابلة للطي في سلسلتي “Z” و “Fold”، دون الانشغال بسلسلة هواتف “نوت” والتي شغلت اهتمامات عشاق الهواتف منذ ظهورها حتى وقت قريب، لكن قلة الاهتمام دفع الشركة لحلول أخرى تخص بعض الهواتف الأخرى التابعة لها.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    صباحكم الله بالخير انا جربت جوال سامسونج فليب zبصراحه جميل ورائع واعجبتني مميزاته