سامسونج تتحرك رسميًا لحل مشاكل تقنية في هواتف Galaxy S22 ULTRA

بعد اعترافها بوجود مشاكل في شاشة Galaxy S22 Utra، بدأت شركة سامسونج رسمياً أولى خطواتها، لحل بعض المشاكل التقنية التي ظهرت مؤخرًا في أحدث هواتفها، وخاصة مشكلة الشاشة التي كان لها صدى كبير في جميع أنحاء العالم.

وحسب بيان تم نشره على الموقع التقني المتخصص “GSM Arena”، فإن سامسونج ستطلق أول تحديثاتها الأمنية لسلسلة هواتف Galaxy S22 في بداية شهر مارس المقبل.

وأكد البيان أن التحديث الأمني ​​الجديد سيكون متاحًا على هواتف جالاكسي إس 22 وجالاكسي إس 22 بلس وجالاكسي إس 22 ألترا، وذلك لحل مشكلة وميض الشاشة الأخيرة التي اشتكى منها العديد من المستخدمين.

كما سيعمل التحديث الجديد أيضًا، على تعديلات لعدد من الإعدادات التي تتعلق بالأمان.

وبهذه الطريقة سيحتاج أي مستخدم جديد لهواتف Galaxy S22 إلى تنزيل التحديث لنظام التشغيل الجديد الخاص به بمجرد شراء الهاتف وفتح علبته، ويتراوح حجم هذا التحديث من 770 ميجابايت إلى 820 ميجابايت.

ووصفت شركة سامسونج هذا التحديث بأنه سيعمل على الإستقرار العام لوظائف هذه الهواتف، وسيساعدها على تحسين أدائها أيضًا.

الجدير بالذكر أن العديد من المستخدمين قد اشتكوا مؤخرًا من ظهور شريط وسط شاشة هواتف جلاكسي S22 ULTRA، وهو الأمر الذي جعل Samsung تبحث عن حلول عاجلة لهذه المشكلة.

كما اعترفت سامسونج رسميًا بوجود هذه المشكلة في  هواتف Galaxy S22 ultra، وأكدت أنها تعمل على إرسال تحديثات جديدة من أجل حلها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اتمنى حل مشكله الصوت في التطبيقات الاساسيه مثل سناب شات واتس اب وانستغرام عندما اتحدث بالصوت لا يعمل يقول حاول مره اخرى وعلما ان تم تحديث الجهاز في 1/5/2022 وايضا تسجيل الفيديو لا يعمل احيانا يجب إطفاء الجهاز واعادة تشغيله يعمل ولكن بعد ساعات يرجع الوضع السابق ارجوا من الشركه حل هذه المشكله سريعا

  2. Nidal يقول

    استعمل اس ٢٢ الترا ٥١٢
    لدى الجهاز اخطاء كثيرة بالنسبة للخريطة اثناء القيادة فهو يفقد الاشارة وليس لديه ثبات ابدا سرعان مايتحرك المؤشر خارج الطريق وتبدا الاخطاء
    عدا عن ذلك ترتفع حرارة الجهاز من الجهة اليمنى للجهاز (الجهة المقابلة لازرار الجهاز )
    هذه اهم اولى الاخطاء في الجهاز

  3. غير معروف يقول

    انا استعمل الخرائط في اغلب الاحيان على اس ٢٢ الترا يكون اخطاء كبيرة بالنسبة للموقع ولثبات المؤشر اثناء القيادة الهواتف القديمة افضل منه بكثير حتى انه يتحرك ويعطي سرعه والسيارة تقف بمكانها واذا عمل يعمل ببطئ شديد
    عدا عن led الشاحن او اي تطبيق اخر لايظهر
    وترتفع حرارة الجهاز من جهة اليمين ( الجهة المقابلة لازرار الجهار )
    والبطارية ليست كما وصفت
    والكاميرا ليست بدقة اس ٢١ اس ٢١ افضل

  4. غير معروف يقول

    ارقى اصدار نوت تونتي واس تونتي ون …. نرجو العودة لهذه الاصدارات الرائعة … اسامة من العراق

  5. غير معروف يقول

    ارقى اصدار نوت تونتي واس تونتي ون …. نرجو العودة لهذه الاصدارات الرائعة …