ساعه هواوي watch gt2 pro الذكية الجديدة بمواصفات خاصة

كشفت شركة هواوي عن ساعتها الجديدة هواوي ووتش جي تي ٢ برو خلال المؤتمر السنوي للمطورين إلى جانب السماعة الذكية للأذن huawie freebuds pro
حيث تتميز ساعة هواوي الذكية الطراز الرياضي والطراز الكلاسيكي بالجسم المصنوع من التيتانيوم والزجاج الياقوتي والظهر المصنوع من السيراميك والسوار المطاطي.

ساعه هواوي whtch gt2 pro

كما تتميز ساعة هواوي الذكية بالشاشة الأموليد قياس ١.٣٩ بوصة دقة 454 *454 بيكسل مع وجود أزرار التحكم في الساعة على جوانب الشاشة مع وجود خاصيه ال gpc وبوصله بالإضافة إلى الاتصال عن طريق البلوتوث والتشغيل الصوتي.

مواصفات ساعة هواوي الذكية هواوي واتش جي تي 2 برو

من أهم مواصفات ساعة هواوي الجديدة هواوي واتش جي تي 2 برو الذاكرة الداخلية للساعة 4 جيجابايت والذاكرة العشوائية حجم 32 جيجابايت بالإضافة إلى أنها تعمل بمعالج kirin a1 والبطارية تعمل لحوالي 14 يوم عند الاستخدام المعتدل كما أن البطارية تدعم الشحن اللاسلكي بمعيار qi.

كما توفر ساعة هواوي الذكية ما يزيد عن 100 تدريب للياقة البدنية منها الجولف والتزلج على الجليد والسباحة مع خصائص تتبع ضربات القلب إلى جانب خاصية truseen 4.0 مع خاصية تتبع النوم و معدل الأكسجين في الدم والتوتر.

واكدت شركة هواوي على توافر الساعة للمستهلكين خلال هذا الشهر بأسعار تبلغ 329 يورو للنسخ الرياضية أما النسخة الكلاسيكية فيبلغ سعرها 349 يورو.