ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro الأفضل من نوعها قد تأتي ببطارية كبيرة

ينتظر عشاق ومحبي ساعات شركة سامسونج العالمية، موعد الإطلاق الرسمي عن إحدى أقوى وأحدث الساعات الذكية Galaxy Watch 5 Pro، التي تأتي من سلسلة جالكسي واتش 5، متضمنة العديد من الميزات الرائعة التي كشفت عنها أحدث التسريبات الأجنبية، لاسيما على وضعية البطارية التي تأتي كبيرة بعُمر أكبر، وسط توقعات أن تكون تلك الساعة هي الأفضل من نوعها ضمن ساعات الجيل الخامس القادمة.

ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro الجديدة تأتي ببطارية كبيرة ومواصفات ثورية

بطارية كبيرة

وأوضحت التقارير أن سامسونج ستعمل على تزويد ساعة Galaxy Watch 5 Pro ببطارية عملاقة تبلغ سعتها 572 مللي أمبير في الساعة، لتكون أكبر بنسبة 60% عن سابقتها، وهو ما يمنح عُمر أطول لبطارية يقدر باستدامة الشحن فيها لمدة يومين إضافيين للمستخدمين.

ساعة سامسونج Galaxy Watch 5 Pro الجديدة تأتي ببطارية كبيرة ومواصفات ثورية

كما تأتي بأبعاد: 48 × 49.6 × 13 ملم، ويبلغ وزنها 61 جرام، تملك شريحة اتصال eSIM، مصنوعة من واجهة زجاجية، خلفية سيراميك، إطار تيتانيوم، كما أنها ستكون مقاومة للماء حتى 50 متر عمق، وتتوفر مع تشكيلة رائعة من الألوان، أبرزها الأسود والفضي.

شاشة Galaxy Watch 5 Pro

من المتوقع أن تأتي الساعة بشاشة من نوع أموليد، بحجم 1.43 بوصة، ودقة 466 × 466 بكسل، نسبة 1:1 (326 بكسل في البوصة)، وتعمل على نظام التشغيل أندرويد وير OS مع واجهة المستخدم One UI Watch، مزودة بمعالج أساسي من نوع (chipset) Exynos W920 بدقه تصنيع 5 نانومتر، ومعالج رسوميات gpu MaliG68، والذاكرة العشوائية لها 2 جيجابايت، أما التخزين فـ 16 جيجابايت.

من المتوقع أيضًا أن يبلغ سعر الساعة الجديدة من شركة سامسونج 850 دولار أمريكي تقريبًا.

اترك تعليقاً