كيفية زيادة مشاهدات تيك توك

أقدم لك 5 مواقع زيادة مشاهدات تيك توك، تستطيع من خلالها الحصول على 1000 مشاهدة تيك توك مجانا كل دقيقتين، بدون تسجيل دخول أو باسورد حسابك.

معظم مستخدمي تطبيق tik tot أو ناشئي محتوى الفيديو عمومًا حول العالم، يريدون وبشدة إشهار أنفسهم على نطاق واسع بقدر الإمكان.

لكن هذا الأمر ليس من الممكن أن يحدث في يوم، وهناك عدة أمور يجب أن تتوفر لديك، حتى تكون من مشاهير التيك توك، ومنها أنت يكون لديك عدد متابعين كبير، وتفاعلات على منشوراتك.

مثل التفاعل بالإعجاب أو التعليقات أو الكثير من المشاهدات. لكن هنا لا أشرح لك كيف تكون مشهور على تيك توك tik tok، بل سوف أعطيك عدة مواقع تمكنك من زيادة مشاهدات فيديوهاتك على تيك توك مجانا.

حيث أن لكونك تحصل على مشاهدين كثيرة، هذا بدوره يزيد بشكل كبير من ظهور فيديوهاتك المستقبلية على تيك توك للكثير من المستخدمين.

وبالتالي يكون من المحتمل جدًا زيادة متابعينك وتفاعلك، قد يبدو أمر زيادة مشاهدات tik tok مجانا غريب نوعًا ما.

لكن في الحقيقة يوجد بالفعل مواقع كثيرة تعطي للمستخدمين إمكانية زيادة مشاهدين تيك توك حوالي 1000 مشاهدة بنقرة زر كل دقيقتين من الزمن.

ولا يحصل الموقع على مقابل لزيادة مشاهدات التيك توك لك، وأيضًا لا يطلب منك تسجيل حساب في الموقع أو حتى إدخال باسورد حسابك.

والآن ننتقل إلى عرض أفضل مواقع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا، وستجدون روابط المواقع في سياق الموضوع.

مواقع زيادة مشاهدات تيك توك:

  1. zefoy: هو موقع لزيادة مشاهدات التيك توك ممتاز جدًا، ويعتبر هو أفضل موقع زيادة المشاهدين في تيك توك من القائمة. وذلك لأنه يرسل لك حوالي 1000 مشاهدة بضغطة واحدة، وتصلك الحساب خلال ثانية، عدد المشاهدات لتيك توك من 1000 إلى 2000 في المرة الواحدة. ويمكنك الاستمرار في رشق مشاهدات تيك توك حتى 100,000 مشاهدة أو أكثر في اليوم. علمًا بأن يوجد فترة توقف عن الإرسال بين كل مرة تقوم فيها بالتزويد، وهي دقيقتين إلى 5 دقائق. لا يكتفي الموقع بزيادة مشاهدات tik tok فقط، بل تستطيع زيادة متابعين و لايكات ومشاركات واعجابات للتعليقات مجانا، وبنفس الطريقة.
  2. mytoolstown: لتزيد مشاهدات فيديو التيك توك الخاص بك من هذا الموقع، تحتاج إلى إتمام بعض الخطوات، وهي، سوف يطلب منك في البداية إدخال اسم المستخدم الخاص بك في tik tok. ثم بعد ذلك سيطلب رابط الفيديو المراد زيادة له المشاهدات، ويليه عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. وبعد إدخال تلك المعلومات قم بتحديد أنك ليست برنامج روبوت. وأخيرًا، قم بالنقر على التالي أو continue، وسيبدأ الموقع في إرسال مشاهدات تيك توك إلى الفيديو خلال ساعتين. وتستطيع تكرار زيادة مشاهدات tik tok مرة كل 10 دقائق.
  3. lputorrents: من المواقع السهلة لرشق مشاهدات تك توك، يمكنك زيادة المشاهدات كما تشاء، وذلك لأن الموقع يسمح لك بوضع عدد المشاهدين الذي تريده. خطوات زيادة مشاهدات التيك توك منه هي، أولًا قم بوضع username حسابك، ثم انقر على continue، بعد ذلك انتظر 10 ثوان للتحويل. بعدها انقر على Visit FireLiker Dashboard، سوف يظهر لك التحقق بأنك إنسان، كل ما عليك هو كتابة ما تراه في الصورة داخل المربع، ثم اضغط على continue. الخطوة التالية اضغط على views، وانتظر 10 ثوان للتحويل، ثم بعد ذلك اضغط على Visit FireLiker. وأخيرًا، قم بتحديد الفيديو الذي تريد زيادة مشاهدات له، ثم انقر على Send Views، وسيصلك 200 مشاهدة. يمكنك تكرار هذه العملية كل دقيقة.

في النهاية زيادة مشاهدات تيك توك tik tok لا يكفي لتكون شخصية مشهورة على التيك توك. ولتحقيق ذلك، أنت بحاجة إلى زيادة متابعين تيك توك وزيادة لايكات تيك توك. ومن خلال موقعنا نوفر لك شروحات لهده الأمور مجانية تمامًا.

وبالنسبة للثلاث مواقع أعلاه، يمكنك أن تستفيد منهم جميعًا عن طريق وضع رابط الفيديو الخاص بك في كل موقع والحصول على مشاهدات تيك توك.

شاهد الفيديو التالي للمزيد من الشرح:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. ابن ريف حلب الجنوبي يقول

    جميل جدن

  2. @khadirim0 يقول

    بدي ازيد مشاهداتي