زيادة متابعين فيس بوك 2022

نقدم لك طريقة زيادة متابعين فيس بوك 2022 حقيقيين للصفحات (بيدج) والملفات الشخصية (بروفايل)، وذلك باستخدام تطبيقات ومواقع تمكنك من زيادة المتابعين للفيس بوك.

زيادة متابعين فيس بوك

زيادة متابعين الفيس بوك

زيادة متابعين فيس بوك

يمكنك زيادة متابعين فيس بوك مجانا أو مدفوع، ويتم ذلك من خلال المواقع والتطبيقات المخصصة في متابعين الفيسبوك، ويكمن الفرق بين المتابعين المجانية والمدفوعة فيما يلي:

  • لزيادة متابعين فيسبوك مجانا تحتاج إلى تجميع نقاط عبر متابعة حسابات فيس بوك أخرى، ولكل حساب تتابعه تحصل على نقاط في المقابل، وتستبدل نقاطك مقابل Followers Facebook. بينما في الطريقة المدفوعة أنت تدفع أموال مقابل الحصول على المتابعين دون تجميع نقاط أو بذل الكثير من الجهد والوقت.
  • المتابعين التي تحصل عليها مجانا تكون بدون ضمان إعادة تعبئة في حال نقص المتابعين، بينما المدفوعة يكون متاح ضمان إعادة تعبئة في حال النقص في الفلورز.
  • من ناحية جودة متابعين الفيس بوك لا يوجد فرق كبير بين المجانية والمدفوعة.
  • بشكل عام إذا كنت تريد عدد متابعين للفيس بوك قليل، على سبيل المثال، 200 متابع لغرض ما، أنصحك بزيادة متابعي الفيسبوك مجانا، أما في حالة إن كنت ترغب في عدد كبير من المتابعين، على سبيل المثال، 1000 متابع أو 10,000 متابع أو أكثر، أنصحك بشراء المتابعين بدلًا من جمع نقاط وتحويلها، لأن هذا يحتاج إلى وقت كبير جدًا ومجهود.

كيفية زيادة متابعين الفيس بوك

زيادة متابعين فيس بوك

إليك شرح طريقة زيادة المتابعين في فيسبوك بالنسبة للمواقع والتطبيقات، حيث أن الطريقة لا تختلف كثيرا بين المواقع والبرامج الخاصة بزيادة متابعي فيس بوك.

  1. التسجيل في موقع زيادة متابعين فيس بوك أو التطبيق.
  2. ربط حساب الفيس بوك الخاص بك بالموقع/البرنامج.
  3. البدء في عمل متابعات لحسابات الفيسبوك الخاصة بالأشخاص الآخرين داخل موقع/تطبيق زيادة المتابعين، ولكل متابعة تربح نقاط ومن خلالها تستبدلها بالمتابعين.
  4. عندما تمتلك الكثير من النقاط يمكن تبديلها بمتابعين أو لايكات للفيس بوك سواء متابعين صفحة فيسبوك أو متابعين بروفايل فيس بوك.

شاهد الفيديو التالي للتوضيح أكثر:

مواقع زيادة متابعين فيس بوك

مواقع زيادة متابعين فيس بوك

نعرض هنا بعض من مواقع زيادة متابعين فيسبوك الجيدة، منها مواقع مجانية ومواقع مدفوعة:

  • موقع فلورز شيب: أرخص موقع لشراء متابعين فيس بوك حقيقيين بضمان، حيث أن سعر 1000 متابع للصفحات هو 4$، وبروفايل الفيسبوك سعر الألف متابع هو 4$، يوجد الكثير من بائعي خدمات السوشيال ميديا على منصات العمل الحر، يستخدمون فلورز شيب كمصدر للخدمات ويعيدون بيع خدماته.
  • موقع smmarab: ثاني أرخص موقع بيع متابعين للفيس بوك، لكل 1000 متابع فيسبوك بروفايل بسعر 4.5$، يسمح لك الموقع بطلب 1000 أو 5000 أو 10,000 متابع.
  • موقع like4like: هو موقع لزيادة متابعين الفيسبوك مجانا عن طريق تجميع نقاط، لكل متابعة تقوم بها تحصل على 2 إلى 5 نقاط، وتستطيع تبديل نقاطك مقابل متابعين أو لايكات Facebook حقيقيين من الدولة التي تريدها.
  • موقع addmefast: موقع مجاني، تحصل على نقطتان مقابل كل متابعة تقوم بها، يمكن تجميع النقاط من متابعة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تيك توك وانستقرام وغيره، يمكن تبديل نقاطك بمتابعين أو إعجابات فيسبوك وللمواقع الأخرى.

تطبيقات زيادة متابعين فيسبوك

تطبيقات زيادة متابعين فيس بوك

هنا تطبيقات أو برامج زيادة متابعين فيس بوك حقيقيين من خلال تجميع نقاط وتحويلها بمتابعين:

  1. تطبيق instalike.
  2. تطبيق Likulator for Instagram and FB.
  3. تطبيق RPWLIKER.
  4. تطبيق بوست لايك.

من هنا نكون وصلنا لنهاية هذا الموضوع، يمكنك قراءة المزيد من المواضيع الأخرى حول زيادة تفاعل الفيس بوك مجانا ومدفوع عبر موقعنا.

عرض التعليقات (1)