زيادة متابعين تيك توك 2022

يمكنك زيادة متابعين تيك توك بعدد 1000 متابع في ثوان معدودة، وذلك من خلال بعض مواقع وتطبيقات زيادة متابعين التيك توك مجانا. لست بحاجة إلى إدخال الباسورد.

زيادة متابعين تيك توك

تطبيق tik tok يوجد به عدد مستخدميه يتخطى مليار مستخدم حول العالم، يرغبون في نشر مقاطع فيديو مرئية وإشهار أنفسهم.

قد تكون أنت أحد هذه الأشخاص، والأمر ليس صعب، فكل ما تحتاجه هو وصول فيديوهاتك لأكبر عدد من الأشخاص، والحصول على الإعجابات والتعليقات.

ولتصل لهذا الهدف يكون من الصعب نوعًا ما، باستخدام مواقع زيادة متابعين تيك توك أو التطبيقات، يكون الأمر أسهل بكثير.

لكونك تمتلك مثلًا 10 آلاف متابع على تيك توك، فهذا يعطي دافع لأي شخص يوزر حسابك أن يقوم بمتابعتك، أو عالأقل يشاهد المزيد من فيديوهاتك.

بالتالي في القرات القادمة نعرض لك مواقع لزيادة متابعين تيك توك مجانية، وتطبيقات. ونشرح طرق العمل على كل منها لزيادة المتابعين بسهولة.

تطبيق تيك توك

تيك توك tik tok هو تطبيق لمشاركة محتوى الفيديو القصيرة مدتها بين 3 ثوان إلى 3 دقائق، تم إطلاقه من قبل شركة صينية، ويعرف في الصين باسم دوين Douyin.

تيك توك
تيك توك

يتيح للأشخاص نشر الفيديوهات دون قيود، ويمكن التفاعل مع الفيديو بالإعجاب أو المشاركة أو إضافة تعليقات، أو مشاركته.

لكل مستخدم داخل التطبيق يكون لديه يوزر تيك توك خاص به، ليتم البحث عنه من خلاله، كذلك يوجد لكل إمكانية متابعة حسابات تيك توك أو يتابعونه.

فوائد زيادة متابعين تيك توك

تفيدك متابعين التيك توك الكثيرة في ظهور فيديوهاتك الجديدة في نتائج متقدمة للمشاهدين، بالتالي تظهر الفيديوهات للكثير من الناس.

وهذا بدوره يزيد من احتمالية حصولك على متابعين جدد، بالتالي مشاهدات وتفاعلات أكثر. وهذا ما يطمح إليه الجميع.

فوق كل ذلك، لكونك لديك عدد كبير من متابعين تيك توك، فأنت تكون من الشخصيات المشهورة على tik tok، ويمكن أن يتم توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء.

تطبيقات زيادة متابعين تيك توك

تطبيقات أو برامج زيادة متابعين تك توك، هي تعمل بنظام تجميع النقاط، فعدد المتابعين الذي تحصل عليه من تطبيق منهم، هو يعتمد على عدد النقاط لديك.

تطبيقات زيادة متابعين تيك توك
تطبيقات زيادة متابعين تيك توك

فكرة التطبيقات مبادلة متابعين تيكتوك بين المستخدمين داخل البرامج، فمثلًا إن قمت بمتابعة حساب tik tok لشخص ما من داخل التطبيقات، سوف تربح نقاط على الفور.

وتستبدل نقاطك بمتابعين لتيك توك حسب عددها. حيث أن التطبيقات تحتاج منك تسجيل دخول بحساب تيك توك، فبالتالي عليك بإنشاء حساب تيك توك وهمي جديد بهدف تسجيل الدخول به في تطبيقات رشق متابعين تيك توك.

التطبيقات:

  1. tikio: هو من تطبيقات تزويد متابعين تيك توك الممتازة، يعطيك 2 نقطة مقابل المتابعة الواحدة، وتربح نقاط مجانية عندما تسجل فيه. المتابعين التي تتحصل عليها من التطبيق هي حقيقية ومحتمل أن يتفاعلون مع فيديوهاتك. كما يوفر لك التطبيق شراء النقاط لتوفير وقتك أو للسرعة. وأيضًا يتيح لك زيادة مشاهدات تيك توك واعجابات.
  2. TikPlus: تحصل على متابعين تك توك مقابل نقاط، ولكل متابعة تحصل مقابلها على نقطتين، يمكن زيادة متابعين ولايكات ومشاهدات فيديو. قد تتأخر وصول المتابعين إلى حسابك بعض الوقت، فلا تقلق بشأن ذلك.
  3. TikFans: لديه عدد تقييمات كبير بخمسة نجوم،يتميز بالسرعة في إرسال المتابعين إلى حسابك tiktok، تربح نقطتين مقابل كل حساب تتابعه.
  4. Boostlike: حجمه صغير جدًا مقارنة بباقي برامج رشق متابعين تيك توك الأخرى، وأيضًا سهل الاستخدام والتحكم ممتازة. تحصل على نقطتين لكل متابعة.

بعد أن عرضنا بعض من تطبيقات تزويد متابعي تيك توك، قد يكون بعض الناس لا تريد زيادة المتابعين بهذه الطريقة. ويفضلون الحصول على متابعين مجانا وبدون تجميع نقاط أو إدخال الباسورد. مهلًا إليك بعض من المواقع تمكنك من كسب متابعين مجانية تمامًا.

مواقع زيادة متابعين تيك توك

مواقع زيادة المتابعين في تيك توك التي قمت بجمعها لكم، هي توفر إمكانية كسب متابعين مجانا بدون دفع أي أموال، وهذا عن طريق أن الموقع منهم يرسل لك في حدود 50 إلى 1000 متابع تيكتوك كل دقيقتين إلى خمس دقائق.

مواقع زيادة متابعين تيك توك
مواقع زيادة متابعين تيك توك

تصلك followers tik tok خلال مدة من دقيقة على 24 ساعة. منها مواقع مجانية بحتة ومنها المواقع التي تعطي تجربة مجانية وبعد ذلك يكون المتابعين بمقابل.

المواقع:

  1. socialfollowersfree: يعتبر أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك من القائمة، حيث يرسل لك متابعين من 25 متابع إلى 350 متابع مجانا. ويمكنك طلب المتابعين مرة كل دقيقة أو 5 دقائق. المتابعين آمنة 100%، ويوجد سرعة في الإرسال، ولا يحتاج إلى إدخال كلمة مرور، فقط يحتاج يوزرات تيك توك فقط.
  2. feedpixel: موقع ممتاز لزيادة متابعي تيك توك، لا يكتفي بالمتابعين فقط، بل تستطيع الحصول على معجبين ومشاهدين وتعليقات تك توك مجانية. الموقع في الأساس لشراء خدمات تواصل اجتماعين لكن يرسل باقة مجانية لتجربة خدماته أولًا.
  3. izood: يمكنك التسجيل بنسخة مجانية في هذا الموقع ورشق متابعينك مجانا، حيث إنه موقع مدفوع، تحصل على عدد قليل من المتابعين لكنهم متفاعلين وحقيقيين 100%.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

15 تعليقات
  1. https://vm.tiktok.com/ZMN6juCYY/?k=1 يقول

    زيدان جديد

  2. hakim_gaming3 يقول

    شيكور كمل

  3. hakim_gaming3 يقول

    تابعو على حسابي

  4. hakim_gaming3 يقول

    شيكور

  5. liyjnjjym يقول

    ممكن متابعة ولايك لحسابي markal3lmy1000

  6. Meriem يقول

    تابعوني على حسابي حبايبي @meriembe14

  7. غير معروف يقول

    asasasas7175
    تابعوني على تيك توك

  8. @2noor_22 يقول

    تابعوني على حسابي في التيك توك

    @2noor_22

    1. غير معروف يقول

      اي انا

  9. 3322 يقول

    تم

  10. غير معروف يقول

    83kزياد
    متابعين تيك توك

  11. .c3._o4 يقول

    حسون

  12. Eman.Nabeel يقول

    Tik Tok Company, I want you to verify my Tik Tok account in a second, and I want to increase my followers in a second, and this is my user (lv.ii.1). I beg you, because my account is old and there is no interaction and does not grow

  13. @adambenaziz61 يقول

    احبكم جدا

  14. غير معروف يقول

    السلام عليكم
    سؤال معي نسخة ريدمي ١١برو 4g ..هل يمكن من استخدام 5g البيانات عالجوال