زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً 2021

ألف مشترك في اليوم هو رقم خيالي وفي بعض القنوات إذا حصدت 1000 مشترك يومياً فهو دليل علي تراجع تلك القنوات، لكن هل هناك طريقة قانونية يمكن من خلالها حصد هذا العدد من الاشتراكات أو مشتركين جدد للقناة بشكل يومي؟ بالتأكيد نعم خاصة لتلك القنوات المبتدئة.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً 2021 1 4/11/2020 - 2:37 ص

دعني أخبرك بأنها ليست الطريقة السحرية التي بمجرد تطبيقها ستحصل على الفور على هذا العدد من المشتركين، لكن هي سرد لعدد من النصائح التي لطالما كانت سبباً في شهرة قنوات وتحقيقها مشتركين بالآلاف بدون توقف وبشكل يومي.

أشارك معك مجموعة من النصائح الخاصة، والتي قمت بتجربتها على عدد من القنوات خلال السنوات الماضية، لذلك ما ستقرأ الآن هو نتاج سنوات من الخبرة وفهم ولو جزئي لآلية عمل اليوتيوب، وسأكون سعيداً للغاية بتقديم المساعدة لك، يمكنك فقط استخدام التعليقات للتواصل معي.

ترند اليوتيوب الي أين؟

بما أن قناتك مبتدئة وترغب في زيادة عدد المشتركين قناتك في وقت قياسي، فمن الضروري أن تعير قناتك الكثير من الاهتمام، ليس فقط بالبحث عن المشتركين الجدد بل بمحاولة توفير كل جديد عبر قناتك واستخدام كل تلك الأدوات التي تساعدك في تحقيق أهدافك.

المهتمون بإنشاء قنوات على اليوتيوب بالتأكيد يستهدفون الترند بطريقة مباشرة، حيث وفي الكثير من الأحيان يكون هناك أحداث هامة وعاجلة تظل محور حديث واهتمام الناس فترة من الزمن، هذه الفترة ليس لها وقت محدد أو مقياس ثابت، بل تختلف من حدث ألي آخر.

لهذا نجد الأشخاص المهتمون بالتسويق عبر اليوتيوب يستهدفون الترند لتكبير قنوات معينة بشكل قياسي وفي أسرع وقت، حيث يكون هدفهم الأول تزويد مشتركين اليوتيوب لقنواتهم أو تلك التي تخص عملائهم، وهي بالتأكيد طريقة قانونية.

لذلك إذا كنت تخطو خطواتك الأولى وتهدف الي أن تصبح قناتك في يوم من الإيام ضمن تلك القائمة الطويلة من القنوات التي حققت الآلاف من المتابعين لها، فيجب النظر الي اتجاه الترند وكل تلك الأحداث التي تشغل الناس.

حاول توفير فيديوهات تتحدث عن هذه الأحداث على طريقتك الخاصة، لا تحاول إعادة تدوير أي فيديوهات سواء بالتعديل عليها أو حتى بتقطيع أجزاء منها، فهذا أمر يعود بالسلب على قناتك، قدم تغطية لأي من المواضيع التي تشغل الناس عبر الترند على طريقتك الخاصة وأسلوبك المميز والفريد.

آلية تقييم الفيديو الخاص بك وقناتك بشكل عام:

من الضروري أن يكون محتواك جيد وهادف وذو فائدة للمشاهد، ومن الضروري ألا يكون طول الفيديو أكثر من 5 دقائق، دائماً ما ننصح تلك القنوات المبتدئة بضرورة تقليل المدة الزمنية للفيديو، إذا يعتمد التقييم الأساسي لليوتيوب بتقييم قناة بأنها جيدة هي تلك الفترة التي يقضيها المشاهد في مشاهدة الفيديو.

كمثال توضيحي فيديو مدته 10 دقائق شاهدة 1000 شخص، هؤلاء الأشخاص شاهدوا الفيديو كاملاً حتى النهاية، بالتأكيد يقدم محتوي مثير للاهتمام، وهو ما سيجعل اليوتيوب يضعه ضمن التوصيات المقترحة للمشاهدين الآخرين.

إذا قارنا أيضاً فيديو مدته 10 دقائق وشاهدة 1000 شخص ولم يكمل منهم مشاهدة الفيديو أحد وأغلق الجميع المشاهدة بعد دقيقة من مشاهدة الفيديو، بالتأكيد هذا سيكون له العامل الاكبر في تراجع الفيديو الخاص بك وتقييمه بشكل سلبي، وقد يكون المحتوي جيد تماماً إلا أن هذه هي آلية التقييم الداخلي مع الأسف لليوتيوب.

لذلك يجب الانتباه جيداً الي التفاعل من عدمه على قناتك، ومدة بقاء المشاهد للفيديو هي أمر مهم جداً، فبدون استمرار في مشاهدته ما تقدمة حتى النهاية قد ينعكس سلباً على قناتك مع مرور الوقت، لهذا يجب مراعاة ما يرغب فيه مستخدميك لتحصل منهم علي أقصي استفادة ممكنة.

ودائماً ما ننصح بعدم الانسياق خلف تلك الإعلانات التي تبيع لك المشتركين حيث أن شراء مشتركين يوتيوب من خلال مصادر غير معروفة قد تؤدي الي وضع قائمتك ضمن قائمة المواقع التي تتلاعب ضمن سياسة التفاعلات الزائفة.