كيفية زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على تطبيق واتساب

كشف تطبيق واتساب عن مجموعة من الميزات الجديدة التي طرحها على الرسائل الصوتية، والتي تُسهل كثيراً على جميع مستخدمي التطبيق خلال المرحلة القادمة في التواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل، حيث يحرص التطبيق خلال الفترة الأخيرة على طرح العديد من المميزات الجديدة من أجل جذب العديد من العملاء الجدد فضلاً على إرضاء أكثر من ملياري مستخدم.

كيفية زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على تطبيق واتساب

زيادة سرعة تشغيل الرسائل الصوتية على واتساب

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك “مارك زوكربيرج” عن الميزات الجديدة التي تم إطلاقها على تطبيق الدردشة الفوري الكثر شهرة عالمياً، حيث كانت تلك الميزات متاحة على الإصدارات التجريبية على منصات “Android و iOS”، وإحدى تلك الميزات التي طرحها التطبيق هي ميزة التشغيل السريع.

السرعات المطروحة

تتيح تلك الميزة زيادة سرعة تشغيل الرسالة الصوتية على تطبيق واتساب، حيث توفر منصة الدردشة الفورية الآن للمستخدمين خيار تشغيل الرسائل الصوتية على التطبيق بسرعة 1.5x أو 2x والاستماع إليها بشكل سريع من أجل تقليل وقت الرسالة، حيث تعمل تلك الميزة الرائعة على توفير الوقت.

خطوات زيادة سرعة الرسائل على WhatsApp

يمكنك من خلال الخطوات البسيطة التالية تسريع الرسالة الصوتية:

  •  يجب أولاً فتح تطبيق الدردشة الفورية WhatsApp على هاتفك الذكي سواء يعمل بنظام Android أو iOS.
  • ضرورة الانتقال إلى الدردشة الجماعية أو الفردية، والتي تريد سماع الرسالة الصوتية.
  • هنا يجب تشغيل الرسالة الصوتية التي ترغب في سماعها.
  • يجب الضغط على الزر 1x الجديد في الرسالة الصوتية.
  • اختيار سرعة التشغيل التي تريدها ويكون فيها خياران هما 1.5x و 2x.

ميزات WhatsApp الجديدة

يمكن لمستخدمي تطبيق WhatsApp الاستماع لجميع رسائلهم الصوتية قبل إرسالها إلى الأصدقاء أو زملاء العمل خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من فترة التجريب، حيث أنها سوف تعمل مع ميزة الإيقاف المؤقت للرسالة والاستئناف لتسجيل الرسالة والتي أعلن عنها التطبيق كمرحلة تجريبية.

يعمل تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على طرح العديد من الميزات الجديدة الرائعة التي طال انتظارها، وذلك من أجل التسهيل على المستخدمين بالتزامن مع منافسة كبيرة مع العديد من تطبيقات الدردشة المنتشرة في العالم.

اقرأ أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.