ريلمي “Realme” تُعلن رسميًا عن ساعتها الذكية الجديدة Realme Watch 3

أعلنت شركة Realme الصينية رسميًا٬ عن إطلاق  ساعتها ذكية الجديدة التي تمت تسميتها بـ Realme Watch 3، وهي أحد أحدث مُنتجاتها في السوق العالمية لحد الآن، والتي تتضمن مُواصفات مُنافسة سنتعرف عليها عبر هذه المقالة وهي على النحو التالي:

Realme-Watch-3.jpg

Realme-Watch-3.jpg

مواصفات ساعة Realme Watch 3 الذكية      

التقنيات الحديثة والمُستشعرات

تتوفر ساعة ريلمي الجديدة على حزمة فريدة من التقنيات الحديثة، بما في ذلك تقنية Bluetooth 5.3 ويمكن إقرانها بهواتف iOS و Android، بالإضافة إلى عدد من المُستشعرات الصحية المتطورة، مثل مُستشعر معدل ضربات القلب٬ ومُستشعر SpO2 وهو مُخصص لتتبع أكسجين الدم  بالإضافة إلى مُستشعر لمراقبة الإجهاد والتوتر في الجسم.
شاشة الساعة تأتي هذه الساعة الذكية بشاشة TFT LCD مقاس 1.8 بوصة بدقة 240 × 268 بكسل، والتي تصل أيضًا إلى دعم أكثر من 100 وجه لتناسب أكبر عدد من المستهلكين حسب الرغبة.

Realme-Watch-3.jpg

Realme-Watch-3.jpg

قُدرات ساعة
ريلمي الجديدة Realme Watch 3 
تتميز بقدرات ساعة Realme Watch 3 الجديدة، فهي تدعم أكثر من 110 وضعًا رياضيًا مثل كرة القدم والكريكيت وكرة السلة وكرة الريشة والعديد من الرياضات الأخرى، مما يجعلها خيارًا مناسبًا جدًا للرياضيين، وتُدعم هذه الساعة الذكية الجديدة أيضًا إشعارات المُكالمات والتحكم في الموسيقى، كما أنها تدعم (مكالمات البلوتوث) وهي مُجهزة بسماعة وميكروفون.
سعر ساعة ريلمي الجديدة Realme Watch 3 كشفت شركة  Realme أن سعر ساعتها الذكية الجديدة هو 3499 روبية في السوق الهندية، وهو ما يُعادل 840 جنيه بالعُملة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.