ريلمي سي 17 .. مواصفات وأسعار هاتف شركة “Realme” الجديد “Realme C17”

قامت شركة “ريلمي” بإطلاق هاتفها الجديد والأحداث Realme C17، وقامت الشركة بإضافة الهاتف لسلسلة “C”، وقد تم توفير هذا الهاتف في بنغلادش، وتوفرت باقي الأجهزة من سلسلة “C”، وقد حصل الهاتف على العديد من الترقيات، مثل الترقيات في الكاميرا والشاشة والبطارية.

ريلمي سي 17 .. مواصفات وأسعار هاتف شركة "Realme" الجديد "Realme C17"

مواصفات Realme C17.

جاء هاتف شركة Realme بشاشة 6.5 إنش بدقة 720 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. وهو يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 460 ثماني النواة مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD تصل سعتها إلى 256 جيجابايت.

يعمل الهاتف Realme C17 بواجهة تشغيل Realme UI بنظام Android 10. أما بالنسبة للتصوير، يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة الرؤية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا B&W بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا فلاش LED للتصوير في الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى وضع Super Nightscape. يحتوي كذلك على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ومدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقدرة 18W. يأتي أيضا بمنفذ USB-C، مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وقد أطلقت ريلمي مؤخرا كل من هاتف C11 و C12 و C15 في الهند ، وجميعهم يركزون بشكل كبير على البطاريات الكبيرة، ولكن على الرغم من وجود مواصفات مختلفة لهذه الهواتف الذكية الثلاثة ، إلا أنها تشترك جميعًا في معالج MediaTek Helio G35، ومع ذلك اختلف الهاتف الجديد سي 17 بنوع معالج جديد، و لم تصرح الشركة إذا ما ستطلقه في الهند أم لا.

سعر هاتف Realme C17.

يأتي الهاتف بطراز واحد فقط ومن المقرر أن ينطلق للبيع على الإنترنت في 22 من سبتمبر بسعر 190 دولار تقريبا. وهو متوفر باللون الأزرق الداكن والأخضر البحري.

شاركونا آرائكم في التعليقات عن هاتف شركة ريلمي “Realme C17”.