روبوت الدردشة العالمي ChatGPT يعاني من انقطاع خدمة عالمي وشركة OpenAI تعمل على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن

تعاني اليوم روبوت الدردشة العالمي ChatGPT، الذي يعد واحداً من أشهر الروبوتات المستخدمة في الدردشة التفاعلية، من انقطاع في الخدمة على مستوى العالم، وذلك في وقت يتزامن مع إطلاق تطبيق (آي أو إس) iOS الرسمي الخاص به في مزيد من الدول. وتعمل شركة OpenAI، التي تدير الروبوت ChatGPT، على حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

أكدت شركة OpenAI، المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي والتي تدير الروبوت العالمي ChatGPT، عن تعرض الخدمة لانقطاع عالمي، وأشارت إلى أنها تعمل بجدية وتكثيف جهودها لحل المشكلة بأسرع وقت ممكن، وذلك بغية إعادة الخدمة إلى المستخدمين في أسرع وقت وتعزيز التواصل الفعال بينهم وبين الروبوت.

وأكدت شركة OpenAI، أن الخدمة ستعود للعمل فور حل المشكلة، وبالتالي سيتمكن المستخدمون من معاودة محادثاتهم التفاعلية مع الروبوت مرة أخرى، مما سيسهم في تقديم خدمة أفضل وتعزيز التواصل الفعال بين المستخدمين والروبوت.

وأوضح موقع Downdetector، المتخصص في رصد انقطاع الخدمة عبر الإنترنت، أن الانقطاع في خدمة الروبوت ChatGPT بدأ بعد الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، ولا يزال مستمرًا حتى الآن لدى العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ايهاب اللدوي يقول

    ايهاب اللداوي