روابط الأستعلام عن فاتوره الكهرباء

خطوات الأستعلام عن فاتوره الكهرباء

قدمت الشركة المصرية لإنتاج وتوزيع الكهرباء خدمة جديدة لعملائها وتمكنهم من الاستعلام  وسداد فواتير الكهرباء الشهرية ألكترونياً , وذلك في إطار حرص الشركة على توفير الوقت والجهد المستخدم في سداد الفواتير قد قسمت شركة الكهرباء إلي ثمان شركات كل شركة تابع لها عدد من المحافظات ولها موقع إلكتروني خاص بها.



معرفة شبكة الكهرباء التابع لها

كل شركة لها جزء من الأحياء والمحافظات وهم شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وهي المسؤولة عن أحياء شبرا، الساحل، روض الفرج، الزيتون، الشرابية، حدائق القبة، الزاوية الحمراء، مصر الجديدة، النزهة، شرق مدينة نصر، غرب مدينة نصر، عين شمس، السلام، الوايلى، باب الشعرية، مدينة العبور، مدينة القاهرة الجديدة شرق شبرا الخيمة، غرب شبرا الخيمة، الخانكة، مدينة القناطر الخيرية.



طريقة الأستعلام عن فاتورة الكهرباء لشركة جنوب القاهرة

وشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء ومسؤولة عن أحياء عابدين، غرب القاهرة، وسط القاهرة، منشية ناصر، الموسكي، التبين، حلوان، 15 مايو، المعادى، البساتين ودار السلام، السيدة زينب، مصر القديمة، الخليفة والمقطم، الجيزة العجوزة، الدقى، الهرم، بولاق، العمرانية، شمال الجيزة، جنوب الجيزة، مدينة 6 أكتوبر، مدينة الشيخ زايد، مراكز ريف الجيزة.

موقع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

وشركة جنوب الدلتا لإنتاج الكهرباء ومسؤولة عن محافظة “القليوبية ” ما عدا شبرا ومحافظة المنوفية ما عدا مدينة السادات الخطاطبة ومحافظة الغربية , وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ومسؤولة عن محافظات كفر الشيخ والدقهلية ودمياط وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء ومسؤولة عن مدينة السادات القرى التابعة لها والخطاطبة وطريق الأسكندرية الزراعي وجزء من طريق مطروح.



وشركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء ومسؤولة عن محافظة الاسكندرية وجزء من طريق الاسكندرية مطروح حتي الكيلو 66 , وشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وتابع لها محافظات الوادى الجديد، وأسيوط،و المنيا و بنى سويف والفيوم وشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء وتابع لها محافظات أسوان وقنا والأقصر وسوهاج.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

طريقة الاستعلام وسداد الفاتورة

  • في البداية عليك اختيار شركة الكهرباء التابع لها.
  • أدخال المحافظة التابع لها.
  • تقوم بأختيار نوع العداد (تجاري – منزلي ).
  • ثم بعد ذلك أدخال المنطقة والهندسة التابع لها وأدخال الحساب التابع له.
  • ثم أختيار الاستعلام أو سداد الفاتوره.
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشركة البحيرة

روابط الاستعلام عن فاتوره الكهرباء



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد