رقم ناقل الموحد للشحن، وتتبع شحنة، والاستعلام عن طلب توظيف

شركة ناقل هي أحد شركات الشحن الشهيرة في السعودية، تقدم خدمات الشحن، والتحصيل من الباب للباب في جميع أنحاء المملكة السعودية، واليوم نقدم لكم رقم ناقل الموحد الذي يمكنكم من خلاله تتبع شحنة، أو الاستعلام عن أسعار الشحن، أو الاستعلام عن طلب توظيف في الشركة، تعتبر ناقل هي واحدة من أقوى شركات الشحن في المملكة، وتحاول دائما تقديم أفضل خدمة للعميل السعودي، وذلك عن طريق إمتلاكها أكثر من 700 مركبة في جميع أنحاء المدن، والقرى السعودية.

رقم ناقل الموحد في السعودية

رقم ناقل الموحد

لكي يتم توفير خدمة تواصل جيدة بين العميل، وإدارة الشركة، تم توفير رقم ناقل الموحد، وهذا الرقم هو 920020505، وهذا الرقم يعمل داخل المملكة فقط، يمكنكم من خلال هذا الرقم معرفة موعد وصول شحنة، أو طلب توصيل شحنة.

التحدث مع خدمة عملاء ناقل عن طريق البريد اﻹلكتروني

توفر شركة ناقل بريد إلكتروني يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء للسؤال عن أي شئ يخص خدمات الشركة، وهذا البريد هو info@naqel.com.sa، كل ما عليكم هو إرسال رسالة إلى هذا اﻹيميل، ويتم كتابة ما هو مطلوب الاستفسار عنه.

ناقل تتبع الطلب

تستطيع من خلال موقع ناقل تتبع الطلب، وذلك عن طريق الدخول على الصفحة الرسمية لموقع ناقل اﻹلكتروني، وكتابة رقم الشحنة تحت عنوان تتبع شحنتك، تستطيع كتابة 20 رقم شحن، ولكن تأكد أن كل رقم في سطر جديد حتي يعترف عليه الموقع.