رقم ماك الموحد في مصر، وطريقة الطلب أونلاين من خلال الموبايل


ماكدونالدز هو واحد من أشهر المطاعم في العالم التي تقدم وجبات سريعة، وله الكثير من الفروع في كل أنحاء العالم، وفي مصر يوجد فرع على الأقل لمطعم ماك في المحافظة الواحدة، واليوم نقدم لكم رقم ماك الموحد في مصر الذي يمكن من خلاله التواصل مع أي فرع من فروع ماك في مصر، وتحديدا الفرع الأقرب إليك، ماك يقدم على مدار اليوم الكثير من الوجبات الرائعة، ولذلك حققت مطاعم ماك في مصر الكثير من النجاح في الفترة الماضية، كانت منافس قوى لمطاعم كنتاكي مصر التي تقدم أيضا وجبات قطع الدجاج تشبه كثيرا وجبات التي يقدمها ماك.

رقم ماك الموحد في مصر

يستطيع الراغبين في تناول الوجبات الاتصال بالمطعم عن طريق رقم ماك الموحد، وهو رقم ساخن سيتم من خلاله التواصل مع أقرب مطعم ماك في المحافظة التابع، وهذا الرقم هو : 19991.

تستطيع من خلال رقم ماك الموحد الاستفسار عن سعر الوجبات، وأيضا الوجبات الأقل من حيث السعرات الحرارية، وأيضا الاستفسار عن موعد وصول مسئول التوصيل – الدليفري – أو الاستفسار عن أي شئ يخص مطاعم ماك في مصر.

تطبيق ماك دليفري
يقدم ماك مصر تطبيق على الهواتف يمكن من خلاله طلب أي وجبة اونلاين دون الحاجة للاتصال برقم ماك الموحد، ومن خلال التطبيق تقوم بتحديد الوجبات التي تريدها، ثم تقوم بتسجيل العنوان الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك تتبع الوجبة من خلال التطبيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.