رقم خدمة عملاء فودافون وأهم الأكواد السريعة الخاصة بالخدمات

ننشر لكم رقم خدمة عملاء فودافون وطرق التعامل الأمثل مع موظفين خدمة العملاء، مع العلم إن الأرقام الواردة في هذا المقال متاحة 24 يوميا، ففي أي وقت ستجد من يقوم بمساعدتك وحل مشاكلك أو الجواب على أستفسارك، كما أن الشركة قامت بتخصيص أكثر من رقم ليصلك كل واحد منهم إلى أحد موظفي الشركة المدربون على نظامها حسب الرقم الخاص بالقسم.

رقم خدمة عملاء فودافون

وهم على دراية بمعلومات ونظام عمل الشركة سواء خدمة الموبايل، أو العروض والخدمات، أو الموبايل أنترنت، وال adsl. وفي السطور التالية سنوضح جميع أرقام خدمة عملاء فودافون، وسأقدم لك بعض النصائح الهامة النابعة من خبرتي كممثل خدمة عملاء سابق.

رقم خدمة عملاء فودافون
“رقم خدمة عملاء فودافون”

رقم خدمة عملاء فودافون

888 الأشهر بين جميع الأرقام  يمكنك التواصل خلاله بواسطة أي شريحة فودافون، عبارة عن ناطق صوتي به العديد من الخدمات  أهمها التحدث إلى أحد موظفين الشركة فقط:

  • قم بالأتصال برقم 888 من الهاتف الذي يحمل شريحة فودافون.
  • سوف يقوم الرد الآلي بفتح المكالمة معك، ويعرض عليك خيارات يجب أن تسمعها جيدا لانها يمكن أن تكون المطلوبة لحل مشكلتك أو الجواب على إستفسارك فتوفر عليك الوقت، أما إذا لم تجد ما تريده أضغط على الرقم.
  • سوف تتحول اوتوماتيكيا إلى أحد الموظفين، بشرط أن يكون في رصيدك 50 قرش من الرصيد الأساسي وليس رصيد خدمة سلفني شكرا.

 رقم خدمة عملاء فودافون مصر موبايل

 16888  وهو رقم أضافي للهاتف الأرضي وجميع شركات المحمول المصرية والخدمة به تعمل طوال اليوم دون توقف.

رقم خدمة عملاء فودافون الارضى adsl

0225292828 متاح طوال أيام الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، وهو مخصص للهاتف الأرضي وخاص بدعم الإنترنت وقد قامت الشركة بتفعيله للتسهيل على عملائها داخل جمهورية مصر العربية.

رقم خدمة عملاء فودافون انترنت من الموبايل

2828 خط مباشر خاص بدعم الإنترنت فقط، فإذا كنت تعاني من مشكلة في الآنترنت، أو لديك أي أستفسار لا تترد من طلب مساعدتهم فهو رقم هدفه مساعدة العملاء على حلول مشاكلهم والاجابة على أستفساراتهم بخصوص كل من (راوتر، أو usb، أو موبيل أنترنت) بالأضافة إلى أنه يمكنك طلب تركيب انترنت منزلي adsl فقد سبق لي تقديم طلب عبر هذا الخط، وتم أسلام الراوتر من الفرع بعد وصول رمز التأكيد لي على الهاتف، والرقم هو:

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

فوافون كاش هي خدمة أموال خاصة بشركة فودافون، تساعد الأشخاص على نقل أموالهم وتحويلها إلى أشخاص آخرين بطريقة آمنة وسهلة، خطوات عملها سهلة جداً وهي تفيد الأشخاص الذين يعملون من خلال الإنترنت جدا، والأشخاص المتواجدين في محافظات مختلفة على نقل أموالهم بسهولة تامة وأستلامها من أي فرع فودافون أو موزع معتمد لها، فقط عليك الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة فودافون وتطلب من أحد الموظفين القيام بعمل طلب لتفعيل الخدمة، الأوراق المطلوبة لخدمة فودافون كاش هي: شريحة فودافون والرقم القومي الخاص بك، وسوف يقوم الموظف بعمل الطلب لك، وتستطيع بعدها الأستمتاع بخدمة الكاش بكل مميزاتها أما بالنسبة لرقم خدمة العملاء الخاص بها لتلقي الشكاوي والأستفسارت الخاصة بخدمة فودافون كاش هو 7001 من أي رقم فودافون فقط سعر المكالمة كلها 50 قرش ماعدا نظام الخط.

أكواد تهم عملاء شركة فودافون

خصصت الشركة عدة رموز سريعة للوصل إلى بعض مميزات الخدمة، مثل كود شحن الرصيد، وكود معرفة رقم الهاتف، وغيرهما من الأكواد التي سهلت الوصول إلى الخدمات وهي:

كود معرفة رقم هاتف فودافون *878#
كود خدمة سلفني شكرا  #3*868* أو #3*
كود الأحتفاظ بالمكالمات الفائتة #3*888*
معرفة آخر مكالمة لم تصلك بسبب ضعف الشبكة أو أغلاق الهاتف # 150*
لمعرفة رمز باك (PUK) *888*رقم الموبايل #
لتشغيل خدمة الكال تون أستخدم الكود  #كود الاغنية*005*
لمعرفة آخر فاتورة فودافون *888*1#
معرفة نقاط وان # 818*
رقم دعم أنترنت فودافون 2828
لألغاء الكال تون #0*550*
كود كلمني شكرا *505* رقم الموبايل #
كود كلمني شكرا أي شبكة أخري *506* رقم الموبايل #
كود الأستعلام عن الرصيد #1*868*
كود شحن كارت الشحن فودافون *858*
 رقم خدمة عملاء فودافون 888
كود تشغيل خدمة لايف # 4*888*
لتشغيل أو ألغاء خدمة التجوال # 5*888*
كود تحويل الرصيد *868*2* رقم الموبايل *المبلغ#
معرفة الرصيد المتبفي فودافون # 1*868*
الأشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة بقرش للمرة # 9001*
للأشتراك في خدمة الشيخ الحصري # 444*
إلغاء الأشتراك في خدمة الشيخ الحصري # 0*444*

كيف تتعامل مع ممثلي خدمة العملاء

فن التعامل من أهم الفنون التي يجب أن يمتلكها الآنسان في حياته، ولا تحزن أن لم يكن لديك فهو يمكن أن يكتسب من خلال التفكير قبل الكلام جيدا، والتعامل مع الناس، وهو مفيد لكي يأخذ الآنسان ما يريد بأحترافية وسلام، وذلك عبر طريقة الكلام، والتركيز على الهدف الذي يريده، والصدق والأحترام مع المتعامل معه.

إليك عدة نصائح لكي تتعامل جيدا مع خدمة عملاء شركة فودافون، أولا عليك فهم مالك جيدا والتمسك به، وليس معنى كلامي إن الموظف لا يهتم له مثلا. لا بل يمكن أن يخطيء في تقدير الموقف.

كن صبور ويقظ عند التعامل معهم، وركز على هدفك التي أتصلت من أجلة وإحترم تُحترم فعليك أحترام نفسك حتى يحترمك الموظف فعليك طلب حقك والتمسك به ولكن بأدب.

إذا لم يستطيع الموظف مساعدتك أو حل مشكلتك، فأخبره إن يضيف في رصيدك 50 قرش ثمن المكالمة، حتى تتصل بعد قليل بموظف آخر ربما يكون على دراية وخبرة كفاية إذا كان طلبك أو مشكلتك صعبة، وذلك حتى لا تحرجة فكلانا يعرف عزيزي القارئ إن هناك أشياء ربما تكون صعبة على الموظف الجديد على سبيل المثال.

قم بطلب التحدث إلى أحدى المديرين الموجودين إذا لم تتم حل مشكلتك بعد ذلك ولك كل الحق في ذلك

خدمات أخرى تخص فودافون مصر

  • إلغاء الكال تون بكود مباشر عن طريق الأتصال بالكود *055*000000# من اليمين إلى اليسار، أو عن طريق الأتصال بخدمة العملاء 888 سعر المكالمة 50 قرش، أو عن طريق برنامج أنا فودافون الذي تتوافر فيه جميع خدمات شركة فودافون.
  • يمكنك دفع أشتراك النت عن طريق خدمة فودافون كاش وذلك عن طلب الكود *9# وأختيار دفع الفواتير.
  • يمكن تقديم طلب أشتراك في فودافون adsl أو الإنترنت المنزلي عن طريق موقع الشركة على شبكة الآنترنت، وذلك بعد التأكيد من وجود تليفون أرضي يعمل بشكل سليم، أو عن طريق أي فرع من فروع فودافون المتوفره في جميع أنحاء الجمهورية.
  • يمكنك معرفة أجدد عروض فوادفون للأنترنت المنزلي عن طريق موقع فودافون، كما ويمكن معرفة العروض الجديدة التي تخص العملاء.
  • أضافت الشركة ميزة هامة إليها، وهي التسوق عبر موقعها أو فروعها، فعرضت العديد من الموديلات الحديثة للهواتف، والتي يمكنك شرائها مباشرة من الموقع أو الفرع.

مميزات تطبيق أنا فودافون

يمكنك فعل العديد من الأشياء الرائعة في حسابك من خلال هذا التطبيق، فهو يتيح لك معرفة نظامك وكافة التفاصيل الخاصة به، مع وجودة تفاصيل إستهلاكك، وأخبارك بالعروض والخدمات الجديدة.

كما يمكنك تحويل الرصيد من خلال التطبيق، والتسوق من أكثر موقع عالمي كذلك من داخل البرنامج، مع وجود تفاصيل باقة الإنترنت الخاصة بك وتفاصيل إستهلاكها بشكل كامل مما يساعدك على توفير ومعرفة الباقة المناسبة لك، يمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

33 تعليقات
  1. جمال خليل يقول

    للأسف أصبحت فودافون أسوأ شركة إتصالات بمصر. بعد أن كانت أحسن شركه. أصبح النصب وسرقة الرصيد وضعف الشبكه سمه لها للأسف

  2. شريف يقول

    شكرا لك على المعلومات الرائعة ونتمنى أن نستعيد الشركة مكانتها حيث ان الشبكة سيئه للغاية

  3. غير معروف يقول

    شركه منتهي قله الأدب…..وحرامية

  4. محمد يقول

    رسايل الاخبار من فودافون الغيها ازاااي

  5. شوقي غريب يقول

    ازاي اعمل فودافون كاش هل من خدمة العملاء ولا من الفرع

  6. شكري يقول

    للاسف كل شركات المحمول في مصر “حرامية” بالأدب

  7. تامر سعد يقول

    رقم خدمة عملاء فودافون هو ٨٨٨

  8. غير معروف يقول

    لاسف كلمت خدمه العملاء100 مرات وكل مره وعد بحل المشكله وخدو رصيدي ومفيش اي اهتمام ولا متابعه

  9. غير معروف يقول

    انا شحنت لتجديد الباقة ولم تجدد لى وفوجئت انهم سحبوا من الرصيد سبعه جنيه ال لم يرجع ليه الرصيد سوف اقاضى الشركة وانا عندى اصدقائى اكثر من 2000 مشترك سوف نحول على اتصالات الرقم 01019164506 ان تجاهلتوا التعليق انا لااهدد

    1. غير معروف يقول

      من اسوء الشركات وحقدم فيهم شكوى لانهم بيستهينوا بعقل العميل وفاكرين ان حيل النصب داءما حتنجح يعنى ايه يكون فى تعاقد بينهم وبين شركة سامسونج واما اشترى الموبايل تبعتلى فودافون رساله يقولى مبروك فلوسك حترجع للك ليك مع Samsung A30 فلوسك كلها 4050 ج رجعالك.
      ليك منهم 338 جنيه رصيد مجاني الشهر ده تستخدمهم في انترنت ودقائق ورسائل لڤودافون.
      للاشتراك اطلب #2001*
      وبالفعل طلبت الكود اكتر من ١٠ مرات مفيش رد واتصلت بخدمه العملا قالى لازم تشتركى فى باقة نت ب٣٠ يعن ب٤٥ جنيه وانا مش محتاجها وانت اللى بعت الرساله وانت عارف انى مش مشتركة وما قلتش فى الرساله انى شرط الحصول على الهديه انى اشترك لاسف ساتواصل مع شركة سامسونج بالخارج وحماية المستهلك وجهلز الاتصالات حتى اخذ حقى والاستاذ فى خدمة العملاء يقولى اعتبرى الرساله مجتش ح
      تجش

  10. غير معروف يقول

    برجاء التحدت مع خدمه العملاء يفتح الخط ويفصل دي مش خدمه دي استفذاذ شحنت باقه ولم تصلني برجاء التحدث مع المساول

    1. غير معروف يقول

      شركه زباله

  11. غير معروف يقول

    كيف ألغى خدمة 2727 الخاصة بالفوازير ؟

  12. مهندس / محمد انيس - 01223770124 يقول

    انا مشترك بنظام فليكس 50 ، فى 17 فبراير حاولت تجديد الباقة وترحيل الرصيد 663 فليكس وذلك بعد الشحن ، ولاكن النظام رفض التجديد وكانت الاجابة دائما ( اعد المحاولة ) مرة اخرى ، اتصلت بخدمة العملاء اكثر من 10 مرات وفى كل مرة كانت الاجابة ( الموضوع بسيط ، سنقوم بالتنشيط وحاول بعد خمس دقائق ، او حاول بعد الساعة 12 ليلا ، او اختار عرض من العروض ثم حاول التجديد ، او اقفل الموبايل وحاول ثانى ) وطلبت معاودة الاتصال لمتابعة المشكلة ، اما ان يتم اتصال وقفل الخط فورا ، او حاولنا الاتصال وسنعاود ثانيا ،او لايتم اى متابعة ، والموقف كما هو ضياع الفليكسات المتبقية ، استهلاك من الرصيد فى استخداماتى، واستهلاك فى الاتصال بخدمة العملاء ، ولا اعرف ماذا افعل ، رجاء الرد.
    رقم 01223770124

  13. أحمد ماهر بدر يقول

    اداء شركه فودافون فى مصر أداء غير لائق بشركه عالميه محترمه

  14. غير معروف يقول

    لا يوجد اى مصداقية على الاطلاق
    اسلوب مخدر للعميل بكل اسف نصب واحتيال

  15. غير معروف يقول

    كلمت خدمة عملاء فودافون رد عليا الموظف قولت المشكلة قال حكلمك بعد 15دقيقة كان وقتها الساعة1.15دقيقة
    اتصل 1.55دقيقة قال اسفين على الخطأ وسيتم رد مبلغ 60جنيه تعويض عن عدم ترحيل الميجابايت المتبقية وذالك بعد نصف ساعة ولم يتم عودة الرصيد حتى الان مما يدل على عدم المصداقية والنصب والاحتيال

  16. احمد البوشي يقول

    لاسف كلمت خدمه العملاء 5 مرات وكل مره وعد بحل المشكله وخدو رصيدي ومفيش اي اهتمام ولا متابعه

  17. جمدى عفيفى عفيفى رجب يقول

    أقيم بمنطقة حلمية الزيتون / القاهرة
    أتعامل بنظام الباقة
    فى كل تجديد للباقة ينسب لى أننى استخدمت خدمة سلفنى وتحصيل مبالغ دون حق وفى حالة طلبى رسيت بالمبالغ يتم رفض ذلك من جانب الموظف بفرع حلمية الزيتون
    طلبت تقديم شكوى – تم الرفض

  18. طاهر يقول

    نعم فى مدينة دمنهور ..اسوأ معاملة للعميل

    1. شكري يقول

      شكرا لكم

  19. taher يقول

    شركة سيئة جدا وتماطل دائما .قدمت طلب لتحويل خطى من بيزنس الى عادى ودفعونا 100 جنيه زيادة على الفاتورة و20 جنيه مكالمات يومين بس حتى يتم تحويل الخط…وللاسف لم يقبلوا طلب تحويل الخط وكمان لهفوا ال 100 جنيه …يعنى قصة تدل على سوء واستغلال العميل بكل شكل….احذروا خطوط البزنس فهى كارثة …كل شركات الاتصال احذروها

  20. غير معروف يقول

    الشركه دائما تاخد من الرصيد بدون حق؟

  21. Sayad يقول

    شركة زباله وخدمة عملاء ضعيفه جدآ وشبكة فودافون أقل من موبينيل بنسبة ١الي ١٠ النت الأراضي من بقالى يومين مش مش ادفع الاشتراك منتهى السوء في خدمة العملاء ومحدش بيفهم علشان يفيدك كلهم حافظين نفس الكلام وبيرددوه كل ما اكلمهم والنصب عيني عينك وسرقة الرصيد بدون وجه حق

  22. Ahmed elsheikh يقول

    خدمة عملاء ڤودافون بكفر الدوار عنوانها ايه

  23. اشرف صلاح الدين محمد يقول

    اتصلت بالخدمة وبصراحة فى غاية السوء واتصلت ثلاث مرات وطلبت من المتحدث بكل ادب ان اتحدث مع الليدر بتاع المجموعة الذى لة كل الاحترام رفض الحديث معى مع انى لى حق وبعد منهدة والتحدث لثلاث موظفين لم آخذ حقى ولا أجد من أتحدث آلية من المسئولين عن هؤلاء الأشخاص الذي أقل ما يقال عنهم مجموعة هواة لا يعرفون شئ

  24. د احمد شرف يقول

    خدمة عملاء فودافون محترمة بس بعضهم بيكون خبرته قليله فعلا زي ما انت قولت بيكون جديد

    1. فتحي علي فرج يقول

      فعلا يا أستاذ أحمد كلامك مظبوط

  25. Said يقول

    كيف الغي الكال تون خاص بشركة فودافون

    1. فتحي علي فرج يقول

      يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 888 ، أو من خلال تطبيق أنا فودافون، أو عن طريق هذا الكود *055*000000#