رقم خدمة عملاء فودافون مصر المجاني

الكثير من العملاء يرغبون التحدث مع خدمة عملاء فودافون، من اجل حل بعض المشاكل التي تواجههم، حيث وفرت الشركة تلك الخدمة المجانية من اجل تلقي جميع الشكاوى والإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بنظام الإنترنت والمكالمات وغيرها من الشكاوى الأخري، ومن اجل التواصل مع موظفي الشركة يجب الاتصال بهم على الأرقام الموحدة، والتي سوف نرفقها لجميع متابعي موقع نجوم مصرية.

رقم خدمة عملاء فودافون

رقم خدمة عملاء فودافون مصر المجاني

يمكن الاتصال رقم خدمة عملاء فودافون مصر الأرضي عن طريق الاتصال على رقم 16888، كما يمكن التواصل معاهم بكل سهولة عن طريق أي رقم موبايل من خلال الرقم التالي 888، حيث يلزم على كل رقم استكمال بعض الخطوات لكي تتواصل مع احدي ممثلي الخدمة في اقل وقت ممكن.

شركة فودافون مصر vodafone egypt، أتاحت رقم دولي لجميع العملاء من خارج مصر، حيث يمكن الاتصال على رقم 0101888888، وقبل الاتصال برقم الدولي يلزم عليك وضع كود الاتصال الدولي، فمن خلال تلك الأرقام يمكن التواصل مع الشركة بكل سهولة، حيث تعمل جميع أرقام خمة عملاء على مدار اليوم، وبدون توقف.

وختاما قدمنا لكم أرقام خدمة عملاء فودافون، حيث يمكن معرفة الخدمات الجديدة وكذلك العروض الخاصة بالأنترنت والمكالمات وغيرها من الاستفسارات عبر أرقام الخدمة الصوتية، والتي وضعنها لكم بعالية، وفي حالة عدم حل مشكلتك يمكنكم التوجه إلي اقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة بجميع المحافظات المصرية من اجل حلها فورا.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمود محمد حامد يقول

    بصراحة انا مش عارف اتعامل معاكم الزى لولا الناس العارفة رقمى لكنت مغير الخط تشحن متعرفشى بيروح فين يقولى خصم كلمنى شكرا وخصم مش عارف اية اختراعات