رقم خدمة عملاء اورنج في مصر

تعتبر شركة اورانج من أشهر شبكات المحمول في مصر ودول أفريقيا، شركة اورانج التي كانت تسمي موبينيل سابقا منتشرة بشكل واسع جداً في مصر، وتغير أسمها بعد أن قامت شركة فرنسية بشراء الشركة من صاحبها نجيب ساويرس الشهير.

شركة أورنج منتشرة بشكل كبير في الكثير من الدول مثل البحرين وبولندا وفرنسا والمغرب وتونس وغيرها، تقدم شركة اورانج العديد من العروض والخدمات لمستخدميها حتى يستطيعوا الدخول إلى الإنترنت أو الحصول على الهدايا والعروض.

إذا واجهتك مشكلة في خط أورانج الخاص بك فيمكنك الاتصال بشركة أورنج ومخاطبة أحد العملاء في خدمة العملاء الخاصة بالشركة، حتى تجد حل للمشكلة التي تواجهها أو تقديم شكوي.

إذا كانت لديك أي إستفسارات خاصة بخط اورانج الخاص بك يمكنك مخاطبة خدمة العملاء في أي وقت من اليوم حيث أن خدمة عملاء شركة اورانج متاحة على مدار اليوم طوال 24 ساعة.

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 110 من أي خط اورانج.

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء أورنج من اي شبكة أخرى على رقم 16110، مع وجود تكلفة قدرها 50 قرش للمكالمة اي كانت مدتها.

تمكنك شركة اورانج من الاتصال المجاني من شركتك الخاصة إذا كنت تملك شركة أو منظمة تستطيع الاتصال بخدمة عملاء اورانج على رقم 250 للشركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مينا فاضل يقول

    لو سمحتم انا علي نظام دولفين وميعاد الباقه انتهي وبشحن ناسف لن يمكنك استخدام هذه الخدمه الان رجاء المحاوله فيما بعد بقالي يومين مش عارف اشغل الباقه