تردد قناة المغاربية الجزائرية الجديدة على النايل سات


قناة المغاربية الجزائرية: هي قناة جزائرية حوارية وهي من القنوات الرائدة في عالم الفضائيات وهي تعتمد في بثها على الأخبار السياسية، والأخبار الاقتصادية الهامة وكذلك أيضًا تبث الأحوال الاجتماعية التي تهم المواطنين في الدول المغربية كلها ودول الوطن العربي.

أعلنت قناة المغاربية من “لندن” ، بأنها سوف تخصص برامجها بنسبة 60% إلى مشاهديها الجزائريين، حيث يوجد مجموعة متنوعة من برامج القناة من أخبار وبرامج حوارية تفيد المشاهد.

متي تم تأسيس قناة المغاربية: تأسست قناة المغاربية في نوفمبر 2011 وبدأ البث بها في 16 ديسمبر 2011 وقناة المغاربية تعمل على مدار 24 ساعة بدون توقف.

ما هو الهدف من بث قناة المغاربية: الهدف من بث قناة المغاربية هو مد جسور التواصل الفعلي بين شعوب المنطقة العربية وبين المساهمة في إعطاء حق المواطنين في الوصول إلى المعلومات الصحيحة الصادقة والتي تكون بدون أي تزيف، والخدمة الإعلامية بقناة المغاربية الجزائرية تعتمد على المصداقية في عرض الأخبار التي تهم المواطن وأيضًا البرامج الخاصة بها.

كما يوجد أيضًا بقناة المغاربية الجزائرية حرية في التعبير عن الرأي وكذلك عرض الرأي والرأي الآخر حتى تستطيع مناقشة جميع القضايا المطروحة بها.

وبهذه الحرية والمصداقية قد حازت قناة المغاربية الجزائرية على إعجاب أعداد كبيرة جدًا من المواطنين في الجزائر والشرق الأوسط بأكمله.

 تردد قناة المغاربية الجزائرية علي قمر النايل سات

قناة المغاربية الجزائرية توجد على قمر النايل سات ويتابعها العديد من المتابعين علي مستوي الوطن العربي.

التردد          11257

الاستقطاب         أفقي

معدل الترميز     27500

معامل التصحيح هو  6/5

وهذا هو التردد الوحيد لقناة المغاربية الجزائرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.