رقم بيتزا هت الموحد لجميع الفروع في مصر، منيو 2020

بيتزا هت من المطاعم العالمية المعروفة في كل أنحاء العالم التي تقدم فطائر البيتزا، وتعتبر هي أول المطاعم التي تقدم هذا النوع من الفطائر، والذي قد أصبح مع الوقت واحد من أهم الوجبات الجاهزة في العالم، والتي قد حققت الكثير من المبيعات في كل العالم، نقدم لكم اليوم رقم بيتزا هت الموحد في مصر للتواصل مع أي فرع من فروع المطاعم في مصر، وللحصول على بيتزا في أي وقت تريد، ومن أي مكان،، وأيضا منيو بيتزا هت 2020 في مصر، وللعلم المطعم له الكثير من الفروع في مصر، ويطلب اﻵن الكثير من المصريين إفتتاح فروع في صعيد مصر.

رقم بيتزا هت الموحد في مصر

رقم بيتزا هت الموحد في مصر

تسهيلا على العملاء، تم عمل رقم بيتزا هت الموحد في مصر، وهو الرقم 19000، وهذا الرقم يعمل طوال اليوم يمكن من خلال طلب أي نوع من الفطائر التي يقدمها بيتزا هت طوال اليوم، وأيضا الاستفسار عن أسعار الوجبات التي يقدمها المطعم، وللعلم رقم بيتزا هت الموحد يعمل في جميع الفروع في القاهرة، الأسكندرية، المنيا، شرم الشيخ، مدينتي، طنطا، الهرم، حلوان، وباقي فروع المطعم في مصر.

منيو بيتزا هت 2020 في مصر

يقدم بيتزا هت أنواع كثيرة من فطائر البيتزا الشهية المتنوعة حسب رغبة الزائر، وتتميز جميعهم بأنها خفيفة على المعدة، ولا تحتوي على زيوت، نعرض لكم في الصورة التالية منيو بيتزا هت 2020 في مصر.

فطائر بيتزا هت جمبري
فطائر بيتزا هت جمبري
فطائر بيتزا هت في مصر
فطائر بيتزا هت في مصر
منيو بيتزا هت في مصر
منيو بيتزا هت في مصر

طلب بيتزا هت أونلاين

تقدم مطاعم بيتزا هت في مصر خدمة الطلب أونلاين من خلال الموقع الرسمي لموقع بيتزا هت مصر، يمكنكم اتباع الخطوات التالية للطلب أونلاين :

      • ندخل على موقع بيتزا هت مصر  egypt.pizzahut.me/ar/pizza
      • تجد في الصفحة الرئيسية للموقع جميع الوجبات التي يمكن طلبات من بيتزا هت مصر.
      • نختار البيتزا ثم نضغط على كلمة أضف إلى الطلب.
      • نختار نوع الطلب إما توصيل، أو طلب خارجي.
      • نختار المدينة، ثم نقوم بعمل تسجيل دخول في الموقع لدفع قيمة الطلب.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.