رقم بنك فيصل اﻹسلامي المختصر في مصر، وأهم شهادات الاستثمار التي تقدمها

بنك فيصل اﻹسلامي من البنوك القليلة في مصر التي يجب الكثير من العملاء التعامل معها بسبب اعتمادها بشكل كامل أحكام الشريعة اﻹسلامية فيما يخص القروض، وفوائد الشهادات الاستثمارية، وقد كانت فكرة بنك فيصل اﻹسلامي منذ البداية هي استخدام كل أحكام الشريعة في المعاملات التجارية، ولذلك نقدم لكم اليوم رقم بنك فيصل اﻹسلامي المختصر للتواصل مع خدمة العملاء للحصول على قرض سيارة، أو معرفة أهم الشهادات الاستثمارية التي يقدمها البنك للعملاء.

رقم بنك فيصل اﻹسلامي المختصر في مصر، وأهم شهادات الاستثمار التي تقدمها 1 19/12/2019 - 7:48 م

رقم بنك فيصل اﻹسلامي في مصر (الرقم المختصر)

يستطيع جميع عملاء بنك فيصل اﻹسلامي التواصل مع خدمة عملاء البنك من خلال الرقم التالي: 19851 من داخل مصر أما من خارج مصر يمكن التواصل مع خلال الرقم 33330979 بعد إضافة كود مصر.

شهادات بنك فيصل الاستثمارية

يقدم البنك الكثير من الشهادات الرائعة التي يتم توفير عائد لها طبقا للشريعة اﻹسلامية، وبعد التواصل مع خدمة عملاء بنك فيصل اﻹسلامي، نقدم لكم في القائمة التالية أهم الشهادات التي يقدمها البنك :

  • شهادات الادخار الثلاثية ذات العائد المتغير، عائد ربع ثانوي، ويتم إضافته طبقا لنتائج اﻷعمال الفعلية، يدخل صاحب الشهادة في سحب على عمرة مرتين في العام (فقط أصحاب الشهادات أكثر من 5000 جنية ).
  • شهادات الادخار الخماسية “ازدهار”، العائد ربع ثانوي.
  • شهادات الإدخار السباعية (نماء) ذات العائد المجمع، عائد أعلى من الشهادات السابقة.

مثل بنك cib البنك التجاري الدولي يقدم بنك فيصل اﻹسلامي الكثير من الخدمات اﻷخرى تتعلق بالبطاقات، والقروض، والتمويل العقاري، وخدمات مصرفية أخرى، كل ما سبق جعل بنك فيصل اﻹسلامي يحوز على ثقة العملاء في مصر.

التمويل العقاري من بنك فيصل
تيسيرا على محدودي الدخل من المصريين، يقدم بنك فيصل اﻹسلامي خدمة التمويل العقاري الميسر الموجه فقط لفئة محدودي الدخل من المصريين، ويتميز هذا الأمر بالشروط الميسره التي تناسب هذه الفئة مثل فترة السداد الطويلة، والفائدة اﻷقل، وذلك تحت أسلوب المرابحة الشرعية، وهذه المبادرة تاتي بالتنسيق مع البنك المركزي المصري، يمكن التواصل مع رقم بنك فيصل المختصر لمعرفة كل التفاصيل عن هذا اﻷمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.