رقم الدعم الفني فودافون الأرضي في مصر والعالم

يحتاج الكثير من العملاء إلى رقم الدعم الفني فودافون الأرضي للتواصل مع قسم خدمة العملاء في حال توقف خط الهاتف المحمول الخاص بهم عن العمل أو نفاذ الرصيد، فكثيراً ما يواجه المستخدمون للهاتف المحمول مشكلات في الخطوط سواء أكانت مشكلة إلغاء اشتراك في خدمات أو إضافة خدمة أو مشكلات متعلقة بالرصيد.

رقم الدعم الفني

وللتواصل مع خدمة عملاء فودافون يجب أن يتوافر رصيد في الهاتف المحمول بقيمة خمسون قرشاً على الأقل وقد يحتاج العميل إلى التواصل مع خدمة العملاء ولا يتوافر معه الرصيد الكافي فيمكن عن طريق رقم الدعم الفني فودافون الأرضي لحل المشكلة التي تواجهه.

وكانت إدارة شركة فودافون أعلنت عن توفير رقم الدعم الفني لها على الخطوط الأرضية، تيسيراً على العملاء ولحل المشاكل التي يمكن أن تواجههم في أسرع وقت، فمن المعروف أن لدى شركة فودافون الملايين من العملاء، في مختلف محافظات مصر وسنوضح فيما يلي الأرقام التي يمكن التواصل من خلالها مع قسم خدمة العملاء.

 فودافون الأرضي
رقم الدعم الفني فودافون الأرضي

رقم الدعم الفني فودافون الأرضي

أتاحت شركة فودافون رقم 00225292888 للعملاء للتواصل مع خدمة الدعم الفني التابع للشركة عبر أي هاتف أرضي في حال التعذر التواصل من خلال رقم الهاتف المحمول، ويجب لإتمام الخدمة مراجعة بعض البيانات الخاصة بالخط وهي مراجعة الرقم القومي للعميل المسجل باسمه الخط مع توضيح بيانات الإقامة وغيرها من المعلومات لضمان تقديم الخدمة إلى العميل ذاته.

نوع الخدمة رقم التواصل
رقم خدمة العملاء عبر الهاتف المحمول 888
رقم خدمة العملاء  من أي شبكة 16888
رقم الدعم الفني فودافون الأرضي 0225292888
خدمة عملاء فودافون من أي مكان في العالم 00201001888888
الاتصال من أي خط فودافون
247
خط أرضي 16247
رقم سريع 2828
تجديد باقة فودافون 880
معرفه نقاط Vodafone One 818