رقم التحدث مع خدمة عملاء اورنج شات للاستفسار عن باقات الموبايل، واﻹنترنت dsl

اورنج هي أحد شركات المحمول التي تقدم الخدمات للملايين من المصريين، وقد استطاعت الحصول على الثقة بعد أن قدمت عروض، وباقات حازت عل إعجاب الملايين مثل أنظمة الكينج، ونظام دولفين، وأنظمة باقات اﻹنترنت التي ساعدت كل المستخدمين في البقاء دائما متصلين باﻹنترنت، اليوم نقدم لكم رقم التحدث مع خدمة عملاء اورنج للاستفسار عن كل الخدمات التي تقدمها الشركة، وأيضا طريقة التحدث شات مع خدمة العملاء.

رقم خدمة عملاء اورنج شات

رقم التحدث مع خدمة عملاء اورنج

في حال وجود أي استفسار، بخصوص باقات اورنج يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد: 111، وبعد التواصل نضغط 0، وسيتم تحويل المكالمة إلى مسئول خدمة العملاء المتاح وقت المكالمة، للعلم المكالملة تكون مسجلة.

التحدث مع خدمة عملاء اورنج شات

يوفر موقع اورنج خدمة التواصل شات دون الحاجة للاتصال بالرقم 111، وذلك عن طريق الدخول على الموقع الرسمي ثم الضغط على رسالة إضغط هنا للمحادثة، وستجد هناك صفحة ظهرت تطلب منك تسجيل البيانات الخاصة بك، وستجد أنك قد حصلت على دور لك في التحدث مع خدمة العملاء شات، وعندما يحين دورك ستجد مسئول خدمة العملاء يتواصل معك بشكل طبيعي جدا.

التحدث مع خدمة العملاء اورنج شات
التحدث مع خدمة العملاء اورنج شات

يمكنكم أيضا التواصل مع خدمة عملاء اورنج من خلال إرسال رسالة عبر صفحة فيس بوك الخاصة بشركة اورنج الموجود بها العلامة الزرقاء، وستجد مسئول خدمة العملاء سيتواصل معك عبر الرسائل بفترة قصيرة.