رقم البنك اﻷهلي المصري خارج مصر، ورقم التليفون اﻷرضي للتحدث مع خدمة العملاء

يتعامل مع البنك اﻷهلي المصري يوميا الكثير من العملاء في داخل مصر، وخارجها، وقد تحدثنا في وقت سابق عن رقم البنك اﻷهلي داخل مصر، وقد سألنا الكثير من العملاء عن رقم التواصل من خارج مصر ﻷنهم وجدوا أن الرقم الساخن لا يعمل طوال الوقت من خارج مصر، ولذلك قمنا بسؤال خدمة العملاء في البنك لمعرفة رقم البنك اﻷهلي خارج مصر، وكيف يتصل العملاء من خارج مصر، وقد عرفنا أن إدارة البنك قد حددت طرق معينة يستطيع من خلالها العميل الاتصال بالبنك من خارج مصر.

البنك اﻷهلي المصري من خارج مصر

رقم البنك اﻷهلي من خارج مصر

يستطيع أي عميل من خارج مصر الاتصال على تليفون البنك اﻷهلي من خارج مصر، وهو 002019623، وهذا الرقم يعمل طوال اليوم، وأيضا هناك رقم أخر أرضي يمكن الاتصال به من خارج مصر (+20)225945000.

استخدام إيميل البنك اﻷهلي المصري للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر

تستطيع من خلال إيميل البنك اﻷهلي المصري التواصل مع خدمة العملاء، وهذا البريد هو [email protected]، وتستطيع إرسال أي طلب بخصوص البنك اﻷهلي، أو تقديم أي شكوى من خلال هذا اﻹيميل، وسيتم الرد عليه في أقرب وقت.

خدمة اﻷهلي نت

تعتبر خدمة اﻷهلي نت هي الخدمة اﻷفضل للعملاء خارج مصر، تستطيع بعد استخدام اﻷهلي نت، التحويل بين جميع حسابات من مكانك خارج مصر، وأيضا دفع مديونية المشتريات الخاصة بك دون أن تخرج من منزلك، والاستعلام عن رصيد حساب البنك اﻷهلي المصري دون أن تتواصل تليفونيا من خدمة عملاء البنك.