رقم البريد المصري للاستفسار عن موعد وصول شحنة، والرمز البريدي

البريد المصري من المؤسسات التي تهم الكثير من المصريين، تقدم الخدمات للكثير من المصريين سواء كانت خدمات مالية أو خدمات بريدية، أو خدمات طباعة، اليوم نقدم لكم رقم البريد المصري الذي يمكن من خلاله التواصل خدمة عملاء البريد المصري، وتتبع أي شحنة تنتظرها، وأيضا معرفة الرمز البريدي، وحساب تكلفة شحنة معينة، أو المستندات المطلوبة لفتح حساب في البريد، وخدمات أخرى.

رقم البريد المصري

رقم البريد المصري الموحد

البريد في مصر يوفر رقم موحد يمكن من خلاله التواصل مع أي فرع من فروع البريد، وهذا الرقم هو: 16789 من أي موبايل، وفي حال الاتصال بالرقم اﻷرضي يمكن الاتصال بالرقم: 08008002800، وأخيراً عند الاتصال من خارج مصر يمكن الاتصال على الرقم: (+20) 235315900.

تتبع شحنة في البريد المصري

يمكنكم تتبع أي شحنة في البريد المصري عن طريق رقم التتبع الخاص بالشحنة، وهذا الرقم مرفق مع الشحنة، يمكن الاتصال بالرقم الموحد، والاستفسار عن موعد وصول الشحنة عن طريق إبلاغ الموظف برقم التتبع.

يمكنكم أيضا الاستعلام عن الرمز البريدي لمنطقة ما عن طريق الاتصال برقم البريد المصري، يمكنكم أيضا استخراج بطاقة الدفع المقدما التي تتيح لك الشراء من أي موقع على اﻹنترنت بعد أن يتم شحن الكارت، يمكن أيضا فتح حساب جاري، أو حساب توفير، أو حساب المواطن حسب احتياجات العميل، يمكنكم دفع الكثير من الفواتير عن طريق البريد المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.