رقم أمان للتقسيط الموبايلات، التكييفات، وجميع اﻷجهزة الكهربية بدون فوائد

أمان هي شركة تقدم خدمات التقسيط لكل اﻷجهزة الكهربية، واﻷجهزة الشخصية التي يحتاجها أي شخص، والجميل في أمان أنها تقدم التقسيط عبر إجراءات سهلة، وتقدم أنظمة تناسب الجميع، اليوم نقدم لكم رقم أمان للتقسيط، تستطيع من خلالها تقسيط أجهزة مثل الموبايلات، والتكييفات، وديب فريزر، والشاشات، وجميع اﻷجهزة الكهربية التي يحتاجها أي منزل، تقدم امان جميع خدماتها في كل أنحاء مصر عبر كثير من الفروع التابعة لها.

رقم أمان للتقسيط

نقدم لكم اﻵن الرقم الساخن الذي يمكن من خلاله التواصل مع خدمة عملاء أمان في أي وقت طوال اليوم، وهذا الرقم هو 19910، ويمكن التواصل عبر صفحة فيس بوك الخاصة بشركة أمان، وأيضا من خلال الموقع اﻹلكتروني على اﻹنترنت.

أنظمة تقسيط أمان للموبايلات، لاب توب، والشاشات، وباقي اﻷجهزة الكهربية

تقدم شركة أمان أربعة أنظمة تقسيط لكي تناسب جميع فئات العملاء في مصر، نعرض لكم فيما يلي جميع أنظمة التقسيط :

  • نظام التقسيط الذكي يمكن الحصول عليه عن طريق بطاقة إئتمان أو عضوية نقابة، أو عضوية نادي، أو فاتورة خط محمول، ورخصة سيارة حديثة.
  • نظام التقسيط العادي لأصحاب الوظائف الحكومية، والمعاشات، والمهن الحرة، وستحتاج فيه إما مفرادت مرتب، أو سجل تجاري أو بيان معاش مختوم.
  • تقسيط الطلاب، وفيه سيحتاج لبطاقة الضامن، ومفردات مرتب اﻷخ أو اﻷخت أو اﻷب، أو اﻷم.
  • تقسيط اﻷسطى، وفح سيحتاج لبطاقة الضامن من الدرجة اﻷولى، وإيصال مرافق.
    نظام تقسيط أمان للطلاب، أو اﻷسطى
    نظام تقسيط أمان للطلاب، أو اﻷسطى

    أنظمة تقسيط أمان للموظفين، والنظام الذكي
    أنظمة تقسيط أمان للموظفين، والنظام الذكي

تستطيع من خلال هذه اﻷنظمة اﻷربعة تقسيط أي أجهزة كهربية أو أجهزة شخصية، تستطيع الذهاب إلى أي فرع من فروع أمان في مصر، أو من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن.